عملاق أوروبي يُضحي بنجمين لأجل رياض محرز

بويل لا يريد التفريط في نجمه الأول...

محرز
محرز

يعتزم نادي روما الإيطالي التضحية باثنين من نجومه في سبيل التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من رفض النادي الإنكليزي التخلّي عن نجمه الأول.

ويحاول نادي العاصمة الإيطالية تكرار ما قام به الصيف الماضي عندما قدم عرضاً بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب العربي، قبل أن تفشل الصفقة بسبب تعنت إدارة "الثعالب" بموقفها الرافض التخلي عن لاعبها.

وكشف تقرير نشره الموقع الإلكتروني الرياضي الإنكليزي "إنسايد فوتبول"، نقلاً عن موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن نادي روما الإيطالي يعتزم "إحياء" صفقة محرز خلال شهر يناير الحالي، والتفوق على فريقي ليفربول وأرسنال اللذين ارتبطا بضم الجزائري، العائد إلى مستواه المعهود والمتألق في المباريات الأخيرة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي كلود بويل.

وقال المصدر ذاته إن نادي روما مستعد للتضحية بنجميه إدين دجيكو وإيمرسون بالمييري لتوفير المال الكافي للتعاقد مع رياض محرز، مضيفاً أن إدارة "الذئاب" تتفاوض حالياً مع نادي تشلسي الإنكليزي قصد بيعها اللاعبين دجيكو وايمرسون.

وأوضح نفس المصدر أن نادي روما ينتظر الحصول على مبلغ 60 مليون يورو من هذه الصفقة المزدوجة، ستساعده في إقناع إدارة ليستر سيتي على التنازل عن لاعبها الجزائري، الذي قال عنه المدير الفني لليستر سيتي كلود بويل إن قيمته ستتعدى الـ100 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن بويل أكد مراراً في الفترة الأخيرة أن فريقه لن يتخلى عن محرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالنظر إلى حاجته لخدماته، بينما لم تتلقّ إدارة النادي أي عرض رسمي لضم محرز منذ الصيف الماضي، عدا عرض نادي روما وقتها، الذي لم يكن عند مستوى تطلعات إدارة "الثعالب"، في انتظار أن يعود نادي روما مرة أخرى عبر عرض يصل إلى 60 مليون يورو، قد يغيّر ربما من موقف إدارة ليستر سيتي تجاه بيع لاعبها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!