Scroll To Top

رئيس لجنة الانضباط سيكون الضحية القادمة لزطشي

لجنة الطعون تعيد النقاط الثلاث لجمعية عين مليلة وتورط حداج

المشاهدات : 1944
0
آخر تحديث : 20:44 | 2018-02-04
الكاتب : لطفي.ص

خير الدين زطشي

راسلت لجنة الطعون التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جمعية عين مليلة، تؤكد فيها رجوع النقاط الثلاث لصالح الفريق والتي خصمت بسبب الاحتراز الذي قدم من طرف وداد تلمسان في مباراة الناديين لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة في الرابطة المحترفة الثانية. ونص القرار ـ حسب مراسلة اللجنة لنادي الشرق الجزائري ـ على إعادة النقاط الثلاث لتستعيد جمعية عين مليلة الصدارة برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن الملاحق المباشر مولودية بجاية، في وقت يؤكد القرار النهائي الصادر من لجنة الطعون على أن نقطة التعادل التي فاز بها النادي أمام وداد تلمسان تخصم من رصيد جمعية عين مليلة.

ويأتي قرار لجنة الطعون ليؤكد الخطأ الفادح الذي وقعت فيه لجنة الانضباط بقيادة رئيسها عبد الحميد حداج التي خالفت القوانين وأصدرت القرار بعد تجاوز المدة القانونية والمحددة بـ48 ساعة، بل أكثر من ذلك القرار صدر بعد أكثر من 19 يوما من احتراز وداد تلمسان. كما سجلت لجنة الانضباط فراغا قانونيا حول المادة المطبقة في القرار.

والأكيد من كل هذا أن رئيس اللجنة حداج الذي يبقى آخر رجال روراوة في الاتحادية، سيكون الضحية القادمة لرئيس الاتحادية خير الدين زطشي بعد أن أطاح بقرباج  الذي كان مستعصيا على الجميع.

 

شداد بن صيد رئيس جمعية عين مليلة لـ "البلاد":

"الحق عاد لأصحابه.. وأقول لحداج لا يضيع حق مظلوم"

قال شداد بن صيد، رئيس جمعية عين مليلة في اتصال هاتفي مع "البلاد"، أمس، إن لجنة الطعون أعادت لناديه النقاط الثلاث وقبلت بالطعن المقدم لها بعد أن وقعت لجنة الانضباط التي فصلت في القضية أولا في عديد المغالطات، خاصة ما تعلق بالمادة المطبقة وحتى الآجال التي عولجت فيها القضية والتي كانت خارج القانون.

بالمقابل من ذلك، رد محدثنا على حميد حداج قائلا لا يضيع حق وراءه مظلوم أو طالب حق، خاصة بعد تصريحات رئيس لجنة الانضباط والذي قال صراحة إن عين مليلة قادرة على استرجاع النقاط في حالة أودعوا طعنا في القرار الأول. وعبر الرئيس في اتصاله دائما عن سعادته الكبيرة، خاصة وأن النقاط الثلاث المسترجعة من شأنها أن تعيد النادي للسباق بقوة على الصعود للرابطة المحترفة الأولى. كما تمنح هاته النقاط قوة معنوية للاعبين والمجموعة في مسابقة كأس الجزائر التي وصل فيها النادي لربع النهائي: "النقاط التي أعيدت لنا ستمنحنا قوة أكبر للصعود وتحفزنا في كأس الجزائر، رغم صعوبة المأمورية أمام نادي شباب الزاوية الذي يجب الحذر منه"، يقول رئيس جمعية عين مليلة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد