Scroll To Top

طبيب نفساني ينوم ضحاياه مغناطيسيا ثم يعتدي عليهنّ جنسيا

الجاني كان يصورهن في وضعيات مخلة والمحكمة ترفض الإفراج المؤقت عنه

المشاهدات : 3869
0
آخر تحديث : 21:37 | 2018-02-04
الكاتب : سامية.م

تعبيرية

أجلت اليوم محكمة عبان رمضان بالجزائر العاصمة ملف طبيب نفساني يملك عبادة بشارع ديدوش مراد تم القبض عليه بجرم التحرش الجنسي  راح ضحيته قرابة 12 زبونة لجأت إليه من أجل العلاج النفسي، إلا أن المتهم كان ينومهنّ مغناطيسا ويصورهن في وضعيات مخلة بالحياء. 

وتم التأجيل إلى جلسة 18 فيفري الجاري من اجل استدعاء الضحايا، فيما رفضت هيئة المحكمة طلب الدفاع المتمثل في الإفراج المؤقت عن المتهم وتقديم ضمانات لحضوره المحاكمة. 

حيثيات القضية التي جرى التحقيق فيها على مستوى الغرفة 15 بمحكمة سيدي امحمد بعد القبض على الطبيـــب المتهم “ب.ج” صاحب الـ49 سنة ولديه خبرة في مجال الطب النفــسي تفوق الـ17 سنة، تعود إلى شكوى أودعتها إحدى الضحايا وهي إطار بوكالة إشهار تبلغ من العمر 28 سنة منذ حوالي 3 أشهر، تؤكد فيها تعرضها للتحرش الجنسي المصحوب بالاعتداء عليها في إحدى الجلسات التي كان تجريها لدى الطبيب، مضيفة أن المتهم استغل جلسات التنويم المغناطيــسي لتفريغ كل همومها والتعبير عن المشاكل التي تكتنف حياتها، ليقوم باغتصابها وتصوير فيديو مخل بالحياء لها.

الأمر الذي أدى بمصالح الأمن الوطني إلى فتح تحقيق في القضية لاسيما أن الطبيب استغل مهنته النبيلة وثقة مريضاته من اجل العلاج لابتزازهن والاعتداء على شرفهن وشرف عائلاتهن، مستغلا وجود عيادته في شارع ديدوش مراد بقلب العاصمة.

وأفضت التحريات ومداهمة العيادة إلى حجز 17 فيديو مخل بالحياء وصور خليعة لمريضات التقطها الطبيب الذي اعترف بجزء من الوقائع خلال التحقيق معه على مستوى الغرفة 15 لمحكمة سيدي امحمد لاسيما ما تعلق بالتنويم المغناطيسي، نافيا جرم الاغتصاب. وكان من المفروض أن يتابع الطبيب النفساني المزعوم بجناية فتح وإنشاء محل لممارسة الفسق والدعارة وهتك عرض، إلا أن القضية كيفت فيما بعد إلى جنحة التحرش الجنسي وممارسة الفعل المخل بالحياء، حيث قدم أمس أمام المحكمة دفاع المتهم دفاعات شكلية مطالبين بالإفراج المؤقت عن المتهم، إلا أن الممثل العام رفض الدفع الذي تقدم به المحامون قبل ان تقر المحكمة بعد المداولة رفض طلب الإفراج عن المعني المتواجد بالمؤسسة العقابية للحراش وتأجيل القضية لجلسة 18 فيفري القادم من أجل استدعاء الضحايا.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!

نشر في :12:42 | 2018-05-22

حلقة قنبلة من الكاميرا الخفية ردو بالكم.. شاهدوا ماذا حدث؟!

نشر في :22:13 | 2018-05-20

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:


أعمدة البلاد