الزوايا تبارك "التنسيقية الوطنية لدعم العهدة الخامسة" وتعلن الانضمام إليها رسميا

عبد القادر باسين: "ندعو الرئيس رسميا باسم كل زوايا الوطن للترشح لعهدة رئاسية خامسة".

أعلن رئيس المنظمة الوطنية للزوايا عبد القادر باسين عن انضمام المنظمة رسميا للتنسيقية الوطنية لدعم ومناصرة العهدة الخامسة، التي كان قد أعلن عنها في وقت سابق النائب البرلماني عضو اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني بهاء الدين طليبة، والتي عرفت انضمام العديد من الشخصيات الوطنية والمنظمات الجماهرية.

وقال عبد القادر باسين في تصريح لـ "البلاد" أنّ "الزوايا لديها التزام أدبي و أخلاقي مع رئيس الجمهورية، والعهدة الخامسة كنا أول من دعا إليها ودعونا كذلك لضرورة التفاف جميع الفعاليات السياسية و المجتمعية و الشخصيات الوطنية حول برنامج رئيس الجمهورية، ولهذا ومع إعلان ميلاد التنسيقية الوطنية لدعم ومناصرة العهدة الخامسة نعتبر أنفسنا اليوم منظمين إليها رسميا".

وتابع باسين قائلا أن "هنالك نقاط كثيرة نتفق فيها مع رئيس الجمهورية أبرزها المصالحة الوطنية التي نأمل أن نترتقي إلى عفو شامل، وبرنامج الرئيس يرتكز على إصلاح ذات البين و هذا من المبادئ التي تأسست عليها الزوايا".

وجدد باسين مرة أخرى دعوته لرئيس الجمهورية للتشرح لعهدة رئاسية خامسة وقال: "ندعو الرئيس رسميا باسم كل زوايا الوطن للترشح لعهدة رئاسية خامسة".

تجدر الإشارة إلى أنّ التنسيقية عرفت انضمام العديد من الوجوه المعروفة مثل رؤساء حكومات سابقين في هيئة عبد المالك سلال و عبد العزيز بلخادم و وزراء سابقون وحاليون بالإضافة إلى شخصيات سياسية كعمار سعداني و شكيب خليل و نقابية مثل عبد المجيد سيدي السعيد بالإضافة إلى برلمانيين و منظمات جماهيرية.

إقرأ أيضا:  بهاء الدين طليبة يؤكد ما نشرته "البلاد" بخصوص أسماء الشخصيات الداعمة للعهدة الخامسة

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد