محرز يظهر أخيرا في الجزائر ويواصل مقاطعة تدرييات ليستر سيتي

محاولات لإقامة الصلح بينه وبين رئيس النادي...

رياض محرز
رياض محرز

ظهر أخيراً النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي، بعد أسبوع من "اختفائه" عن الأنظار، إثر فشل صفقة انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الأربعاء الماضي في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية.

وفي الوقت الذي أصبح فيه اللاعب الجزائري محل بحث ناديه ليستر سيتي وكذلك مختلف وسائل الإعلام العالمية التي انشغلت بـ"تواريه" عن الأنظار وتمرّده على فريقه، ظهر محرز في الجزائر مساء الثلاثاء، خلال توقيع عقد إعلاني لفائدة إحدى شركات الاتصالات، لكن المفاجأة أن رياض لم يحضر المؤتمر الصحافي الذي تم فيه الإعلان عن تعاقده مع شركة الاتصالات. ليستمر بذلك لغز "اختفائه" مطولاً ويثير مزيداً من الترقب.

ووقعت شركة الاتصالات "جيزي" عقد شراكة مع النجم الجزائري رياض محرز، وأعلنت الشركة ذلك مساء الثلاثاء في مؤتمر صحافي بالعاصمة الجزائرية، حيث سيقوم محرز بدور سفير للشركة عبر العالم، كما يقوم بتصوير ومضات إعلانية لفائدتها.

وقال مدير الشركة ماتيو غالفاني في هذا الصدد: "محرز سيخصص وقته للقيام بزيارات للجزائر كي يتقرب من الشبان من خلال نشاطات ذات طابع جواري".

وتبلغ مدة العقد سنتين بمقابل مادي لم يفصح عنه مدير الشركة، لكن مسؤولاً فيها قال لـ"العربي الجديد" إنه يقدّر بـ200 ألف يورو، مضيفاً أن محرز قام بتصوير مقاطع إعلانية لفائدة شركة الاتصالات الجزائرية خلال الأسبوع الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس.



وأكد المصدر ذاته أن محرز كان موجوداً فعلاً في باريس الأسبوع الماضي بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي، وبشأن عدم حضور اللاعب إلى الجزائر الثلاثاء للحديث عن عقده الجديد مع الشركة، قال المصدر نفسه إن ذلك مستحيل كون محرز يوجد في وضعية نفسية منهارة بعد عجزه عن تحقيق حلمه باللعب لـ"السيتيزنس".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  8. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  9. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان