Scroll To Top

محرز يظهر أخيرا في الجزائر ويواصل مقاطعة تدرييات ليستر سيتي

محاولات لإقامة الصلح بينه وبين رئيس النادي...

المشاهدات : 16886
0
آخر تحديث : 11:24 | 2018-02-07
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

رياض محرز

ظهر أخيراً النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي، بعد أسبوع من "اختفائه" عن الأنظار، إثر فشل صفقة انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الأربعاء الماضي في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية.

وفي الوقت الذي أصبح فيه اللاعب الجزائري محل بحث ناديه ليستر سيتي وكذلك مختلف وسائل الإعلام العالمية التي انشغلت بـ"تواريه" عن الأنظار وتمرّده على فريقه، ظهر محرز في الجزائر مساء الثلاثاء، خلال توقيع عقد إعلاني لفائدة إحدى شركات الاتصالات، لكن المفاجأة أن رياض لم يحضر المؤتمر الصحافي الذي تم فيه الإعلان عن تعاقده مع شركة الاتصالات. ليستمر بذلك لغز "اختفائه" مطولاً ويثير مزيداً من الترقب.

ووقعت شركة الاتصالات "جيزي" عقد شراكة مع النجم الجزائري رياض محرز، وأعلنت الشركة ذلك مساء الثلاثاء في مؤتمر صحافي بالعاصمة الجزائرية، حيث سيقوم محرز بدور سفير للشركة عبر العالم، كما يقوم بتصوير ومضات إعلانية لفائدتها.

وقال مدير الشركة ماتيو غالفاني في هذا الصدد: "محرز سيخصص وقته للقيام بزيارات للجزائر كي يتقرب من الشبان من خلال نشاطات ذات طابع جواري".

وتبلغ مدة العقد سنتين بمقابل مادي لم يفصح عنه مدير الشركة، لكن مسؤولاً فيها قال لـ"العربي الجديد" إنه يقدّر بـ200 ألف يورو، مضيفاً أن محرز قام بتصوير مقاطع إعلانية لفائدة شركة الاتصالات الجزائرية خلال الأسبوع الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس.



وأكد المصدر ذاته أن محرز كان موجوداً فعلاً في باريس الأسبوع الماضي بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي، وبشأن عدم حضور اللاعب إلى الجزائر الثلاثاء للحديث عن عقده الجديد مع الشركة، قال المصدر نفسه إن ذلك مستحيل كون محرز يوجد في وضعية نفسية منهارة بعد عجزه عن تحقيق حلمه باللعب لـ"السيتيزنس".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"لقاء خاص" مع الرئيس المدير العام لمجمع "كوندور" عبد الرحمن بن حمادي

نشر في :08:04 | 2018-02-22

الجدل يتواصل حول الأمازيغية .. ونعيمة صالحي في "مرمى الانتقادات"!

نشر في :07:59 | 2018-02-19

بعد 90 : ماذا يحدث في ملاعبنا؟ وأي واقع تعيشه الكرة الجزائرية؟!

نشر في :07:35 | 2018-02-16

نقاش ساخن بين مصطفى معزوزي و نور الدين ختال حول اللغة الأمازيغية


أعمدة البلاد