ماجر:" أريد أفرقة المنتخب ولا زلت بحاجة للاعبين المحترفين "

نوه بمستوى بعض المحليين...

رابح ماجر
رابح ماجر

أجرى الناخب الوطني رابح ماجر حوارا مطولا مع موقع "كل شيء عن الجزائر" كشف من خلاله عن العديد من النقاط التي يراها هامة في مشوار المنتخب الوطني للعودة للسكة الصحيحة وتدارك خيبة الخروج من تصفيات مونديال روسيا.

صاحب الكعب الذهبي تطرق لملف الللاعبين المحترفين، مؤكدا أن المنتخب بحاجة لكل لاعب قادر على تقديم الإضافة اللازمة، وبالأخص العناصر المحترفة، بحيث قال:" لا زلنا بحاجة للاعبين محترفين من أعلى مستوى، وبجاهزية كبيرة من أجل تقديم الإضافة للمنتخب على غرار رياض بودبوز، آدم وناس والبقية، وهي عناصر قادرة على تقديم الكثير للكرة الجزائرية ".

كما أشاد ماجر بمستوى بعض العناصر المحلية التي بإمكانها تقديم الإضافة للمنتخب، أين صرح قائلا:" هناك العديد من اللاعبين المحليين القادرين على الإلتحاق بالمنتخب الأول، ونعمل على معاينتهم بشكل دوري وسنستعين بهم سواء مع المنتخب المحلي أو المنتخب الأول، لأن الهدف مشترك كما أننا نولي أهمية كبيرة لضمان تواجد الجزائر في كأس إفريقيا للمحليين سنة 2020 ".

كما أكد ماجر أن المنتخب سيكون على موعد مع ودية أخرى شهر جوان ضد المنتخب البرتغالي بالعاصمة لشبونة ستكون فرصة أخرى من أجل خوض لقاء من العيار الثقيل ضد نجوم البرتغال.

الناخب الوطني تطرق للمباراتين الوديتين خلال شهر مارس ضد كل من تنزانيا وإيران، أين صرح في هذا الصدد:" تتنظرنا مباراتين في غاية الأهمية من العديد من النواحي ضد تنزانيا وإيران، سنعمل على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين لمعاينتهم، والفرصة مواتية الآن للقيام بذلك قبل المواعيد الرسمية التي تنتظر المنتخب ".

وقبل الختام أكد ماجر أن المنتخب يجب أن يتمرس قاريا، لكي يكون جاهز للمواعيد المقبلة التي تنتظره في القارة السمراء، لأنه من غير السهل اللعب في المنافسات الرسمية في إفريقيا ويجب أفرقة المنتخب لكي يكون جاهز من جميع النواحي ويصمد قاريا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!