Scroll To Top

ماجر:" أريد أفرقة المنتخب ولا زلت بحاجة للاعبين المحترفين "

نوه بمستوى بعض المحليين...

المشاهدات : 2492
0
آخر تحديث : 11:56 | 2018-02-17
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

رابح ماجر

أجرى الناخب الوطني رابح ماجر حوارا مطولا مع موقع "كل شيء عن الجزائر" كشف من خلاله عن العديد من النقاط التي يراها هامة في مشوار المنتخب الوطني للعودة للسكة الصحيحة وتدارك خيبة الخروج من تصفيات مونديال روسيا.

صاحب الكعب الذهبي تطرق لملف الللاعبين المحترفين، مؤكدا أن المنتخب بحاجة لكل لاعب قادر على تقديم الإضافة اللازمة، وبالأخص العناصر المحترفة، بحيث قال:" لا زلنا بحاجة للاعبين محترفين من أعلى مستوى، وبجاهزية كبيرة من أجل تقديم الإضافة للمنتخب على غرار رياض بودبوز، آدم وناس والبقية، وهي عناصر قادرة على تقديم الكثير للكرة الجزائرية ".

كما أشاد ماجر بمستوى بعض العناصر المحلية التي بإمكانها تقديم الإضافة للمنتخب، أين صرح قائلا:" هناك العديد من اللاعبين المحليين القادرين على الإلتحاق بالمنتخب الأول، ونعمل على معاينتهم بشكل دوري وسنستعين بهم سواء مع المنتخب المحلي أو المنتخب الأول، لأن الهدف مشترك كما أننا نولي أهمية كبيرة لضمان تواجد الجزائر في كأس إفريقيا للمحليين سنة 2020 ".

كما أكد ماجر أن المنتخب سيكون على موعد مع ودية أخرى شهر جوان ضد المنتخب البرتغالي بالعاصمة لشبونة ستكون فرصة أخرى من أجل خوض لقاء من العيار الثقيل ضد نجوم البرتغال.

الناخب الوطني تطرق للمباراتين الوديتين خلال شهر مارس ضد كل من تنزانيا وإيران، أين صرح في هذا الصدد:" تتنظرنا مباراتين في غاية الأهمية من العديد من النواحي ضد تنزانيا وإيران، سنعمل على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين لمعاينتهم، والفرصة مواتية الآن للقيام بذلك قبل المواعيد الرسمية التي تنتظر المنتخب ".

وقبل الختام أكد ماجر أن المنتخب يجب أن يتمرس قاريا، لكي يكون جاهز للمواعيد المقبلة التي تنتظره في القارة السمراء، لأنه من غير السهل اللعب في المنافسات الرسمية في إفريقيا ويجب أفرقة المنتخب لكي يكون جاهز من جميع النواحي ويصمد قاريا.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!

نشر في :12:42 | 2018-05-22

حلقة قنبلة من الكاميرا الخفية ردو بالكم.. شاهدوا ماذا حدث؟!

نشر في :22:13 | 2018-05-20

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:


أعمدة البلاد