فاردي يكشف كيف استطاع محرز مصالحة زملائه في ليستر سيتي

الجزائري أصر على الإجتماع بزملاءه..

محرز فاردي
محرز فاردي

أكد النجم الإنجليزي جايمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي أن فريقه قد تجاوز أزمة اللاعب الجزائري رياض محرز الخاصة برحيله لصفوف مانشستر سيتي قد انتهت.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب وأكد خلالها أن محرز استطاع أن ينال رضا زملائه في غرفة الملابس من جديد، بعد تمرد النجم الجزائري وغيابه عن التدريبات والمباريات.

وقال فاردي: "حدث ما حدث، العرض جاء لمحرز وتم رفضه، ويمكنكم أن تتفهموا مدى الإحباط الذي عانى منه، لكننا كان يجب علينا تقديم كل ما لدينا وهو غائب".

فاردي أضاف: "نحن لاعبو كرة قدم محترفون، وكان يجب أن نلعب بدونه، كما أنه مصاب أو موقوف أو متواجد على مقاعد البدلاء، لذلك وضعنا كل تركيزنا في المباريات، وعندما عاد لغرفة الملابس شرح لنا موقفه وتخطينا الأمر".

نجم هجوم ليستر سيتي أكد أن محرز هو من طلب الاجتماع بزملائه وقال: "محرز أراد الاجتماع بنا، وهو ما أردناه نحن أيضًا، وشرح الموقف بشكل كامل، وهذا هو كل شيء، سنحتفظ ببقية التفاصيل لأنفسنا".

جدير بالذكر أن محرز كان قد تغيب عن المشاركة مع فريق ليتسر سيتي لفترة بعد اغلاق نافذة الانتقالات الشتوية، حيث رفض ناديه انضمامه لمانشستر سيتي باللحظات الأخيرة من الميركاتو.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  6. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  7. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  9. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان