Scroll To Top

لاكوست تستغني عن شعار التمساح لأول مرة في تاريخها.. شاهِد الأشكال البديلة

لم تعُد العلامة التجارية الفرنسية “لاكوست” تستخدم شعار التمساح على قمصانها للمرة الأولى في تاريخها

المشاهدات : 5903
0
آخر تحديث : 13:45 | 2018-03-02
الكاتب : البلاد.نت /وكالات

لم تعُد العلامة التجارية الفرنسية “لاكوست” تستخدم شعار التمساح على قمصانها للمرة الأولى في تاريخها، بدءاً من يوم الأربعاء 28 فيفري 2018، ووضعت مكانه 10 من أكثر الحيوانات المُهدَّدة بالانقراض على كوكب الأرض.

استُبدِلَ تمساح لاكوست الأخضر -وهو واحد من أكثر الشعارات المعروفة في العالم- وحلَّت محله حيواناتٌ؛ منها الببر السومطري، ووحيد القرن الجاوي، والقرد الجيبون من فصيلة “Cao Vit”، ووُضِعَت على منطقة الصدر بالقمصان البولو البيضاء الكلاسيكية، في إصدارٍ محدود لرابطة خيرية مع مجموعة الحفاظ على الكائنات الحية “Save Our Species”.

وبيعت كل القمصان بحسب موقع The National عدا القليل منها، في غضون ساعات من عرضها للبيع مقابل 150 يورو (ما يعادل نحو 183 دولاراً أميركياً) مباشرةً، بعد عرض العلامة التجارية في أسبوع الموضة بباريس.

وكان عدد قمصان البولو المعروضة للبيع مرتبطة مباشرةً بالأعداد المتبقية من كل نوع من الأنواع المُهدَّدة بالانقراض في البرية، فالشعارات الجديدة هي لفترة محدودة بحسب Fast Company، حيث يوجد 30 قميصاً فقط لخنزير البحر من فصيلة فاكيتا، و231 لطائر كندور كاليفورنيا.

وأدخل المُصمِّم فيليب أوليفيرا بابتيستا صوراً مُمَوَّهة لكل حيوان من الحيوانات المُهدَّدة بالانقراض، في آخر 10 مظاهر بمجموعة الخريف والشتاء الخاصة به.

وقال: “أعتقد أنَّه أمرٌ رائع أن نقوم به، وسيجعلنا نشعر بالرضا والسرور إذا تمكنَّا من القيام بشيء من أجل هذه الحيوانات. وتُعد (لاكوست) واحدة من أكثر 10 شعارات معروفة في العالم، إلى جانب (كوكاكولا) و(آبل)”.

وقال المُصمِّم البرتغالي إنَّه كان حريصاً على استخدام شعار التمساح -الذي يعود تاريخه إلى عام 1933- “باحترام، فأنا لا أحب لصقه في كل مكان، فإما أن تكون كلاسكياً للغاية في استخدامه وإما أن تكون أصلياً للغاية، وأعتقد أنَّه في هذه الحالة كان أصلياً تماماً”.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!

نشر في :12:42 | 2018-05-22

حلقة قنبلة من الكاميرا الخفية ردو بالكم.. شاهدوا ماذا حدث؟!

نشر في :22:13 | 2018-05-20

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:


أعمدة البلاد