Scroll To Top

هكذا ستردّ تركيا على قرار منع مسلسلاتها على قنوات MBC

حسب صحيفة تركية

المشاهدات : 13501
0
آخر تحديث : 16:17 | 2018-03-06
الكاتب : البلاد.نت

أم بي سي

علق مسؤول تركي على قرار مجموعة "أم بي سي" التلفزيونية السعودية وقف بث المسلسلات التركية على قنواتها ، بالقول إن هذا القرار لا يمكنه عرقلة الإنتاج الدرامي التركي ، معتبرا أن هذه القنوات ستخسر نسبة كبيرة من مشاهداتها بسبب القرار.

وحسب ما نقلت جريدة الزمان التركية ، قال رئيس الغرفة التجارية بإسطنبول أوزتُرك أوران ، تعليقا على قرار تعليق بث المسلسلات والبرامج التركية على قنوات "أم بي سي"، إنه “لا أحد يمكنه عرقلة الإنتاج التركي"، ملمّحا إلى إمكانيةعرض المسلسلات التركية من خلال إطلاق قناة خاصة”.

وأعلنت مجموعة (إم.بي، ٍسي)، أمس الإثنين، إنها تلقت أوامر بوقف بث الدراما التلفزيونية التركية مع تصاعد التوتر بين أنقرة وبعض الدول العربية.

وقال مازن حايك المتحدث باسم (إم.بي.ٍسي)، وفقا لرويترز، إن هناك قرارا يشمل فيما يبدو عددا من المحطات التلفزيونية العربية فى عدد من الدول بما فى ذلك (إم.بي.ٍسي) بوقف إذاعة المسلسلات التركية.

وأكد المسؤول التركي أنه لا يمكن لأحد في عصر الإنترنت أن يمنع مشاهدة المسلسلات التركية، وقال: “من الممكن أن يقوموا بغلق قناة ما، ولكن هناك العديد من المؤسسات الإعلامية التي ستذيع المسلسلات التركية؛ لأن سكان تلك المناطق لديهم تعاطف كبير تجاه تركيا والدراما والمسلسلات التركية، وهذا ما يثير غضب بعضهم”، حسبه.

وشدد أوران على أن تركيا بإمكانها تحويل هذا الحظر إلى فرصة كبيرة لصالحها من خلال تأسيس قنوات للوصول إلى متابعيها في تلك البلدان، قائلًا: “إن المسلسلات التركية لا تعرض في الوطن العربي فقط، وإنما تذاع في جميع أنحاء العالم، وتشاهد من قبل الملايين"، على حدّ قوله.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد