بن طالب يلقى إشادة إعلامية واسعة في ألمانيا

ساهم في فوز شالكه بتمريرة حاسمة أمام ماينز

نبيل بن طالب
نبيل بن طالب

لايزال نبيل بن طالب يصارع لاستعادة مكانته الأساسية في شالكه الألماني بعد عودته من الإصابة الأولى التي تعرض لها شهر اكتوبر الفارط. وخصص موقع "فاز.نت" مقالا مطولا عن معاناة الدولي الجزائري وعودته التدريجية الى تشكيلة النادي الأزرق، حيث تواجد أساسيا آخر ثلاث مباريات آخرها أمام "هيرتا برلين" و"ماينز" حيث لعب طيلة التسعين دقيقة. وأشار التقرير إلى أن بن طالب الذي انتقل إلى ألمانيا بقيمة 20 مليون أورو.

وراح التقرير يتحدث عن مدرب النادي، دومينيكو تيديسكو، الذي يشتهر بالتواصل مع اللاعبين كما لم يفعل أي مدرب من قبل مع صاحب الـ23 سنة، مصرحا في وقت سابق بأن: "مصالح الفريق دوما تتغلب على المصالح الفردية". وبالتدرج، فإن التأثير الإيجابي للمدرب بدا واضحا على محيط لاعب توتنهام هوتسبيرز السابق، آخرها حين شارك طيلة التسعين دقيقة ضد هيرتا برلين لأول مرة منذ شهر أكتوبر الفارط.

وعرج التقرير على إن بن طالب قد يستفيد من رحيل "غوريتزكا" إلى باريرن ميونيخ الموسم المقبل بالإضافة إلى قرار "ماكس ماير" الذي يرغب في الخروج دون أن يجدد عقده لحد الآن، بن طالب مازال يدافع عن نفسه كالذي حدث في لقاء بايرن ليفركوزن حيث اجبر زميله على ترك تنفيذ ركلة الجزاء له، رغم مطالبة المدير الرياضي لنادي شالكة كريستيان هيدل من الجزائري الشاب الصبر أكثر.

وواصل النجم الجزائري "نبيل بن طالب" تألقه بعد قيادته فريقه "شالكه 04" سهرة أمس الأول لتحقيق الفوز ضد "ماينز 05" بنتيجة هدف دون رد في الأسبوع الـ26 من دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندسليغا". وبصم بن طالب على التمريرة الحاسمة للهدف الوحيد الذي وقعه زميله "كاليغيوري" في الدقيقة الـ55 وشارك في التشكيلة الأساسية مُجددا بعد أن سوى أموره الانضباطية مع إدارة فريقه.

وتلقى وسط ميدان الخضر الذي أكمل اللقاء إلى غاية نهايته بطاقة صفراء في الدقيقة الـ79. وسمح هذا الفوز لشالكه 04 بالبقاء في المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا خلف العملاق المُتصدر بايرن ميونيخ.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  8. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  9. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان