الإعلام الإنجليزي يصف محرز "بالساحر"

أشادت كثيرا بعودته القوية مع ليستر سيتي...

رياض محرز
رياض محرز

إهتمت مختلف الصحف والمواقع الإنجليزية الصادرة أمس، بالمستوى الكبير الذي أبان عنه لاعب الخضر رياض محرز رفقة ناديه ليستر سيتي، بعدما قاده للعودة بانتصار من خرجته لمواجهة ويست بروميتش.

أشادت التقارير الصحافية الإنجليزية ، بما قدمه الدولي الجزائري رياض محرز في لقاء ناديه أمام ويست بروميتش ألبيون، ضمن لقاءات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وكان ليستر متخلفا بهدف دون رد، قبل أن يقدم محرز تمريرة حاسمة رائعة عدل منها جيمي فاردي، ليعود بعدها ويسجل لاعب الخضر هدفا أروع، مما جعله محل إشادة من طرف الصحافة الإنجليزية بعد أدائه القوي في اللقاء الذي حسمه ليستر برباعية لهدف

. ووصفت صحيفة «سترايت تايمز» محرز بالساحر الذي نجح في تدمير ويست بروميتش، مضيفة أن الجزائري أنقذ ناديه من هزيمة مؤكدة. من جهتها، أكدت شبكة «أي أس بي أن» أن محرز سجل هدفا وصنع آخر وقاد ليستر سيتي لقلب النتيجة على ألبيون، في حين قالت شبكة «سكاي سبورت» إن محرز منح فاردي فرصة رائعة لتعديل النتيجة في وقت مبكر بعد تقدم أصحاب الأرض،

كما منحه تسجيل رقم قياسي بالتسجيل في كل مرة يلعب فيها أمام ويست بروميتش». بينما أوضحت صحيفة «تيليغراف» أن رياض محرز ساهم في تعميق جراح ويست بروميتش، مضيفة أن الإشادة بمحرز ليست كافية، فالجزائري قدم الكثير خلال المباراة ونجح في قلبها على رأس أصحاب الأرض.

من جهة أخرى، اختار موقع «هوسكورد» المختص في الإحصاء لاعب الخضر كثاني أفضل لاعب في المباراة، بعدما منحه علامة 8.4 من 10 خلف زميله إيبورا الذي مُنح علامة 8.8.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"