أمير دولة قطر يتدخل لحل أزمة نيمار مع "البياسجي"

يعتبره لاعبا في صفوف قطر...

أمير قطر، نيمار
أمير قطر، نيمار

تدخل أمير قطر تميم بن حمد، في قضية رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان في الصيف القادم.   وبحسبما أشارت صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أمير قطر يرغب في بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان في الموسم القادم، ولا يريد أي إضعاف للفريق الباريسي، حتى لا تستغلها السعودية ودول المقاطعة على حد قول الصحيفة.

  وأضاف في تصريحاته، أن بقاء نيمار ليس متعلق بالشأن المالي، بل لكونه فخر للقطريين بمشروع باريس، ونوهت في الوقت ذاته إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الذي يملك علاقة جيدة مع أمير دولة قطر أبلغه بخطط النادي الملكي في التعاقد مع نيمار في صيف 2019.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن أمير قطر يعتبر بقاء نيمار، البالغ عمره 26 عاماً، في استاد "بارك دي برانس" أمر من أمور "سيادة دولة قطر"، مشيرة إلى أن الشيخ تميم بن حمد أبلغ القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي بعدم السماح برحيل نيمار سواء لريال مدريد أو برشلونة أو أي ناد آخر. وأكدت أن تميم بن حمد يرى بأن نيمار ليس مجرد لاعب في باريس سان جيرمان بل لاعب لدولة قطر.

كما ألتقى تميم في الأيام الماضية مع إنريكي مارتينيز غارسيا، مدرب برشلونة السابق من أجل قيادة الفريق ومدرب آخر لم تكشف الصحيفة عن اسمه.   وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن تميم بن حمد يرى بأن نيمار ليس مجرد لاعب في باريس سان جيرمان بل لاعب لدولة قطر.



 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  10. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء