مدير عام FNPOS ياسين طبال ينتقل للسرعة القصوى لاستكمال المشاريع السكنية

من المرتقب أن يقوم طبال خلال الأيام المقبلة، بتسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية جديدة بموقع السحاولة بدائرة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة

استطاع المدير العام للصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية ياسين طبال، تحريك وتسريع وتيرة انجاز العديد من المشاريع السكنية التابعة لـ FNPOS بصيغة السكنات الاجتماعية التساهمية، على المستوى الوطني. حيث ينتظر أن يتم تسليم سكنات عبر العديد من المواقع على المستوى الوطني.

وعلى مستوى الجزائر العاصمة، من المرتقب أن يقوم طبال خلال الأيام المقبلة، بتسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية جديدة بموقع السحاولة بدائرة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، وهو المشروع الذي عرف تأخرا كبيرا وصادفته الكثير من العراقيل قبل أن يتابعه طبال شخصيا وهو ما سرّع من وتيره الانجاز والانتهاء من الأشغال.

ويعرف الصندوق مؤخرا حركية كبيرة، حيث تم إطلاق إنجاز ما لا يقل عن 25 ألف وحدة سكنية للسنة الجارية 2018، وهو البرنامج الجديد الذي يأتي دعما للبرامج المختلفة التي أطلقتها الحكومة في مجال السكن للفئات غير القادرة على اقتناء سكن خاص. دون إغفال آلاف المواطنين من عمال و متقاعدين من الذين يستفيدون من إعانات مالية من طرف الصندوق.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية