إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بعين أميناس

قوات الجيش الوطني الشعبي قامت بتدمير ستة مخابئ لإرهابيين بتيزي وزو

سلم إرهابي نفسه أمس الخميس للسلطات العسكرية لإن أمناس، فيما تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من كشف و تدمير ستة مخابئ لإرهابيين بتيزي وزو، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني اليوم الجمعة في بيان لها.

و جاء في البيان أنه " في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم الإرهابي المسمى "م. سعيد" نفسه، يوم 15 مارس 2018ي للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي إن أمناس بالناحية العسكرية الرابعة"، فيما كشفت و دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى  "ستة مخابئ لإرهابيين و لغما تقليدي الصنع".

و على صعيد آخر يتعلق بمكافحة التهريب والجريمة المنظمة، "حجز عناصر حرس الحدود بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، 57 كلغ من الكيف المعالج"، كما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بكل من ورقلة و بسكرة و الوادي و الأغواط بالناحية العسكرية الرابعة، "35859 وحدة من مختلف المشروبات، وأوقفت شخصا و حجزت بندقيتي صيد و 313 خرطوشة من مختلف العيارات و ما يقارب 03 كلغ من مادة البارود و نظارة ميدان"، يضيف المصدر ذاته.

و في نفس السياق، "حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بكل من سوق أهراسي تبسة و الطارف بالناحية العسكرية الخامسة، 11891 لتر من الوقود و سيارتين رباعيتي الدفع و أوقفت ثلاثة أشخاص".

و من جهة أخرىي أوقف عناصر حرس السواحل بالقالة بالناحية العسكرية الخامسة، غطاسين اثنين من جنسية تونسية بحوزتهما 11 جهاز صيد المرجان و أجهزة للغطس و جهاز تحديد المواقع (جي.بي.أس)".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم