قرباج:" زطشي مثل الدمية، مستوى من يسيرون "ّالفاف" متدني جدا ولن ألجأ للوزان"

أكد أنه مرتاح البال وغير آبه بتصرفات "الفاف"....

قرباج
قرباج

بعد سكوت دام بضعة  أيام  ، خرج الرئيس السابق للرابطة الوطنية لكرة القدم محفوظ قرباج عن صمته و ردّ بقوة على خصومه في ” الفاف ” بعدما طلبت هذه الأخيرة من الكاف إقصاءه من لجنة  المنافسة للأندية الإفريقية  ، وهذا على خلفية  خسارة قرباج قضيته مع الفاف في المحكمة الرياضية ” الطاس ” .

و قال قرباج في حوار مع جريدة الحياة الجزائرية ، أين صرح قائلا بخصوص قضيته مع "الفاف" ” تنحيتي من الكاف تعتبر  “طيحة” للبلاد و وصمة عار للجزائر. وأضاف بنوع من الحسرة والقسوة ” هذا  أمر مؤسف حقا، بقي لي  شهرين أو 3 أشهر و تنتهي عهدتي على مستوى لجان الكاف و بعدها كان سيتم انتخاب لجنة أخرى و كان على هؤلاء ترك الأمور تسير إلى غاية نهاية العهدة”.

و لم يتوقف قرباج عند هذا الحدّ ، وقال أن موقف رئيس الفاف زطشي و من معه تؤكد ما وصفه  ” بمستواهم المنحطّ ” حسب قوله ،وأضاف يقول  ” إنّ  خرجتهم هذه لن تحل المشاكل بل ستعقدها “انأ أتساءل هنا، يا ترى هل مشكل كرة القدم الجزائرية في قرباج و بقائه على لجنة تسيير المنافسة الإفريقية للأندية ، هم يفعلون هذه الأشياء و يقولون قرباج لن يذهب إلى “الطاس”  ( المحكمة الرياضية الدولية )  بلوزان السويسرية ، وهل تعلم لماذا ؟  لأنني لا أريد تلطيخ سمعة الجزائر و الأمور الداخلية تبقى داخلية حتى إن تضررت منها أنا شخصيا . وأضاف قرباج ” بصراحة لما يراسلون الكاف ويطلبون تنحيتي هل هذا هو المشكل في كرة القدم يا ترى ،و هل هذا هو الحل ” .

وفتح محفوظ قرباج النار على رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي ووصفه  “بالدمية التي تسير من طرف البعض كما يشاءون ” .في جوابه عن سؤال  للحياة بخصوص خطورة الوضع قال قرباج ” لا.. الأمور ليست خطيرة كما تقول، بالعكس ، هذا يكشف حقيقة مستوى المسيرين المجودين حاليا و الذين يسيرون كرة القدم و لا أتحدث فقط عن الرئيس  ( زطشي )  بل كل من يعمل  معه . زطشي  اعتبره دمية و البعض يفعل به ما يشاء … لقد عملت معه من قبل و اعرف كيف يتعامل و كيف يسيّر الأمور .”

وذهب قرباج إلى  أكثر من هذا وأنّه كان ينتظر مثل هذه الأمور من ناس لا يمتلكون أيّ مستوى وقال  ” كنت انتظر مثل هذه الخرجات لان المستوى متدني و هابط بزاف ،..إنّه إنسان جيعان .. هل شاهدت ذلك الإنسان الجيعان الذي لم يجد ما يأكله ..؟ هكذا هي الأمور…مستوى هابط بزاف ” حسب وصفه . ”

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  3. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  4. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  5. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  6. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  7. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة

  8. في إطار دعم مُربي المواشي ... مجمع "أوناب " يقرّر تّخفيضات في أسعار الأعلاف

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل و تفتيش إلى الناحية العسكرية الثالثة

  10. تعديل برنامج سير قطارات خط " برج بوعريريج – المسيلة – تيسمسيلت"