Scroll To Top

"الذين ينتقدون ماجر لا يعرفون شيئا عن تاريخه كمدرب"

قال إنه حقّق نتائج إيجابية خلال إشرافه على المنتخب الوطني

المشاهدات : 17042
0
آخر تحديث : 21:12 | 2018-04-02
الكاتب : محمد عبد المؤمن

دافع مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم رابح ماجر ، اليوم ، عن حصيلة طاقمه الفني مع الخضر خلال الـ6 أشهر الأخيرة ، وقال إنه تمكن من تحقيق نتائج إيجابية في ظل ظروف صعبة باشر فيها العمل مع اللاعبين .

وقال ماجر ، في لقاء على التلفزيون الجزائري ، تم بثه مساء اليوم الإثنين ، أنه يتقبل النقد البناء من طرف الجماهير والصحافة ، لكنه لا يفهم سبب الحملة المجانية التي يتعرض عليها ، مؤكدا أنه يستحقّ التشجيع بالنظر للنتائج التي تمكن من تحقيقها مع المنتخب الوطني ، وليس التهجّم ، على حدّ تعبيره.

"تمكنت من تحقيق التعادل مع نيجيريا التي فازت على الأرجنتين بنتيجة 4-2"

وأضاف ماجر أن المنتخب الجزائري تمكن من التعادل مع نيجيريا التي فازت على الأرجنتين بنتيجة 4-2 ، وذلك بفضل الإمكانيات التي توفرها له الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، حسبه.

وحول علاقته مع اللاعبين المغتربين ، قال ماجر إنه يوفّر لهم أجواء رائعة في المنتخب ، إلى جانب زملائهم المحليين ، الذين فتح لهم المجال ليكونوا لاعبين أساسيين في صفوف المنتخب ، وأصبحوا يسجلون أهدافا في المباريات الوديّة ، على غرار هدف لاعب اتحاد العاصمة شافعي الذي سجّل في مرمى إيران ، كما تحدث ماجر عن لاعب شبيبة القبائل بوخنشوش الذي "لم يكن أحد يسمع عنه" ، قبل أن يتيح له صاحب الكعب الذهبي الفرصة بعد أن عاينه في إحدى مباريات البطولة الوطنية ، يقول ماجر.

"لا تنقصني الخبرة لأكون مدربا للمنتخب الجزائري"

وبخصوص الانتقادات التي وجّهت إلى ضعف تجربته كمدرب للمنتخبات ، قال ماجر :"لا تنقصني الخبرة لأكون مدربا للمنتخب الجزائري" ، مضيفا أن الذين ينتقدونه لا يعرفون تاريخه كمدرب ، فضلا عن مشواره الكروي كلاعب ، حيث أشرف على تدريب عدّة فرق على غرار الفريق "ب" لنادي بورتو البرتغالي لمدة سنتين ، بالإضافة إلى أندية أخرى في الخليج، كما تحدث عن قيادته لفريق نجوم إفريقيا في مباراة استعراضية ضد نجوم أوروبا سنة 1997 التي فاز فيها فريقه بنتيجة 2-0 ، على الفريق الأوروبي الذي ضمّ لاعبين كبار على غرار الألماني كلينسمان.

ودافع ماجر عن خياراته الفنية خلال المباريات التي أشرف عليها منذ تولّيه مسؤولية تدريب الخضر ، مؤكدا أنه سيفاجئ الجزائريين بأسماء جديدة في المباريات المقبلة ، وحول تصفيرات الاستهجان التي وجهتها له جماهير المنتخب في ملعب 5 جويلية ، قال الناخب الوطني إنه سيعود إلى اللعب في نفس الملعب من أجل أن يفوز ويهدي الفرحة للشعب الجزائري.

قضية تايدر ومحرز

كما تطرق ماجر خلال اللقاء إلى ما أصبح يعرف بقضية اللاعب سفير تايدر ، حيث أوضح المدرب الوطني أن اللاعب كان بعيدا كل البعد عن مستواه المعتاد ، وهو ما تبيّن بعد خضوعه لاختبار تقني بمشاركة الطاقم الطبي للمنتخب ، كما تحدث المدرب عن اعتراض محرز على استبداله في المباراة الودية أمام إيران ، الذي قال إنه يتفهم ردّ فعله بسبب رغبته في لعب المزيد من وقت المباراة .

"المنتخب الوطني في أيد آمنة"

وفي ختام لقاءه مع التلفزيون الجزائري الذي جاء بعد انقطاع طويل ، قال ماجر في رسالة وجهها إلى الجزائريين ، إن "المنتخب الوطني في أيد آمنة" ، وأضاف أن على جماهير المنتخب الجزائري أن يثقوا به وبطاقمه الفني ، مؤكدا أنه سيعيد البسمة إلى الجزائريين بتحقيق نتائج إيجابية في الأيام المقبلة.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني

نشر في :21:32 | 2018-03-28

#خليها_تصدي ... ماذا وقع مع حملة مقاطعة السيارات المركبة في الجزائر؟!

نشر في :08:54 | 2018-03-27

البلاد اليوم : مسعود بوديبة يتحدث : لهذا عادت الكنابست إلى الإضراب مجددا !!

نشر في :18:26 | 2018-03-22

برنامج "مرايا ": الهجر عند المرض ..أفة المتزوجين في الجزائر !!!


أعمدة البلاد