الكشف عن السبب الحقيقي وراء إنتحار "آفيتشي"

العملية جرت في العاصمة العمانية مسقط...

آفيتشي
آفيتشي

على رغم إخفاء أسباب وفاة المنتج الموسيقي المشهور أفيتشي من قبل عائلته، لكن وسائل الإعلام المهتمة بالمشاهير وحياتهم وأدق تفاصيلهم لم تكتف ببيان العائلة أو بخبر الانتحار.

وكان عُثر على المنتج الموسيقي والـ"دي جاي" الشهير أفيشي، واسمه الحقيقي تيم بيرغلينغ، ميتاً في أفريل الماضي في العاصمة العمانية مسقط. ولم ترغب عائلته في الحديث عن أسباب الوفاة في بيان مليء بالحزن والمرارة، لكن اليوم نعرف أن النجم البالغ من العمر 28 عاماً انتحر بالفعل. اذ كشف موقع TMZ، أن أفيتشي انتحر  باستعمال زجاج مكسور لقنينة نبيذ.

وقال أقاربه: "أفيشي انزعج من أفكاره حول المعنى والحياة والسعادة، لم يعد يستطيع المضي قدما، أراد أن يجد السلام". في حين كشفت مجلة People  أن عائلته تحدثت معه على الهاتف في وقت سابق لانتحاره وكان قلقا للغاية في شأن صحته العقلية. كماأكدت أن شقيقه سافر إلى عمان لنقله إلى منزله، لكنه وصل متأخرا بساعتين فقط، ليجد شقيقه ميتا.

ويعتبر أفيتشي، أحد أفضل الـ"دي جاي" في العالم، كان معروفاً للجمهور، خصوصاً بنجاحه الكبير في "Wake Me Up" مع المغني "ألوي بلاك" العام 2013، وفي السنوات الأخيرة، لم يخف السويدي مشاكله الصحية، مثل التهاب البنكرياس بسبب الاستهلاك المفرط للكحول، كما اضطر إلى إلغاء العروض في العام 2014 لإزالة المرارة والزائدة، وقبل عامين، كان فاجأ مشجعيه بالإعلان عن أنه سينظم حفلاته من دون أن يعمل على الخشبة من جديد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية