الإرهابي "أبو أسامة" يلتحق بعائلته ويسلّم نفسه لمصالح الجيش

استجابة لنداء العائلة

وزارة الدفاع الوطني
وزارة الدفاع الوطني

سلّم الإرهابي "ف .صالح" نفسه لمصالح الجيش الشعبي الوطني بجيجل ، ليلتحق بذلك بعائلته المتكونة من 10 أفراد والتي كانت قد سلّمت نفسها في وقت سابق يوم 26 أفريل ، حسب ما أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان ، أنه في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها مختلف وحدات قواتنا المسلحة في إطار مكافحة الإرهاب وبعد إقدام عائلة الإرهابي "ف. صالح"، المتكونة من عشرة (10) أفراد على تسليم نفسها يوم 26 أفريل 2018 بجيجل، واستجابة لنداء العائلة، سّلم الإرهابي "ّف.صالح" نفسه، اليوم الأربعاء ، للسلطات العسكرية بجيجل بالناحية العسكرية الخامسة. 

   الإرهابي "ف. صالح"، المدعو " أبو أسامة"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1998 كان بحوزته مسدس رشاش (01) من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن مملوءة وكمية من الذخيرة. 

وتؤكد هذه العملية ، التي مكنت من عودة عائلة إلى أحضان المجتمع وتحييد تسعة (09) إرهابيين بهذه المنطقة منذ بداية شهر أفريل، على إصرار وعزم وحدات الجيش الوطني الشعبي على تطهير بلادنا من بقايا الجماعات الإرهابية، يضيف بيان وزارة الدفاع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  10. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة