السفارة الكندية تسيئ لأخلاق الجزائريين في عزّ الشهر الفضيل!

تحتفل بالشذوذ الجنسي في بلاد المسلمين

كندا
كندا

فاجأت السفارة الكندية بالجزائر متابعي صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ، أمس الخميس ، بمنشور يشيد بالشذوذ الجنسي ، جاء متزامنا بشكل صادم مع أول أيام شهر رمضان الفضيل.

السفارة الكندية نشرت على صفحتها التي يفترض أنها موجهة لمواطني بلد يدين غالبية سكانه بالإسلام الذي يحرّم الشذوذ وجميع الممارسات التي تنافي الفطرة و الطبيعة الإنسانية ، منشورا جاهرت من خلاله باحتفالها باليوم العالمي ضد ما يسمى رهاب المثليين والمتحوّلين جنسيا وغيرهم من الشوّاذ عن الفطرة السويّة ، وهو ما أثار حفيظة معلّقين جزائريين استنكروا إساءة السفارة الكندية لأخلاق وثقافة مواطني البلد الذي يستقبلها .

وقال أحد المعلّقين إنه "من العار أن تحتفل ( السفارة ) بهذه الأشياء غير الأخلاقية في الشهر الفضيل"، والغريب أن صفحة السفارة الكندية لم تتردد في الردّ على استنكار هذا المواطن الجزائري لإساءتها غير المسبوقة بالقول إن "العار هو أن يفكر شخص بهذه الطريقة".

وفي تعليق آخر على المنشور الكندي المسيئ ، قال أحد المتابعين :"بالفعل، كان يفترض أن تبدوا احتراما أكثر تجاه الشهر الفضيل "، وأضاف :"تعلمون جيدا أن الشذوذ الجنسي لا يمكن أن يعتبر على الإطلاق رمزا للحرية في بلدنا لأنه محرم في الإسلام ومناف للطبيعة البشرية ولجميع الاعتبارات الأخلاقية".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!