الجيش الوطني سينتج شاحنات "سبرنتر "

إبتداءا من جانفي 2019

كشفت شركـة “AMS-MB//SPA رويبة” التابعة للجيش الوطني الشعبي، اليوم الثلاثاء عن انطلاقها في تصنيع الشاحنة الصغيرة  “سبرنتر”،   التي تحمل العلامة الألمانية مرسيدس بنز ابتداءً من شهر جانفي 2019.

و كشف بيان لوزارة الدفاع الوطني انه تم عرض نموذج لهذه المركبة على هامش تسليم 267 مركبة لفائدة المديرية المركزية للعتاد بوزارة الدفاع الوطني و(143) لصالح مؤسسات اقتصادية عمومية على غرار مؤسسة نفطال وشركة تسيير المصالح ومنشآت المطارات بالإضافة إلى مؤسسات خاصة .

وأكدت وزارة الدفاع الوطني أن هذه الخطوة تثبت مرّة أخرى قدرة المؤسسة الجزائرية لإنتاج الوزن الثقيل من العلامة مرسيدس بنز   بالمصنع الكائن  بالمنطقة الصناعية رويبة في العاصمة  والاستجابة لطلبات زبائنها في الآجال المحددة، وذلك في  إطار الإستراتيجية التي سطرتها وزارة الدفاع الوطني مع مختلف الهيئات والمؤسسات المعنية والهادفة إلى بعث وتفعيل الصناعة الوطنية.

 و تأتي هذه العملية –حسب البيان-  تجسيدا للأهداف المسطرة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي  و التي ترمي إلى خلق نسيج اقتصادي وطني متكامل، كما تبرز الأشواط الكبيرة التي بلغها الجيش الوطني الشعبي في هذا المجال،.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟