بدوي: جهود اللواء هامل جعلت الشرطة الجزائرية مثالا يحتذى به في العالم

خلال الحفل الذي نظمته المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

تبادل وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نور الدين بدوي، برفقة اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني عبارات التهاني مع إطارات وأفراد الشرطة خلال الحفل الذي نظمته المديرية العامة للأمن الوطني بالمدرسة العليا للشرطة "علي تونسي" بشاطوناف، يوم الأحد 17 جوان 2018، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وهنأ  وزير الداخلية، في كلمة بالمناسبة منتسبي الأمن الوطني عبر كامل التراب الوطني مشيدا بالإهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لمجال عصرنة الشرطة الجزائرية والمضي بها قدما نحو التطور لتحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في أمن المواطن وحماية الممتلكات.

كما ثمن وزير الداخلية، الإنجازات التي حققتها الشرطة على الصعيدين الإقليمي والدولي والتي أضحت مثالا يحتدى به، بفضل الرؤية الإستشرافية للسيد اللواء المدير العام للأمن الوطني وجهود مستخدميها، التي أضحت مبعث الفخر والإعتزاز لدى المواطن.

من جهته، توجه اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني بالتحية لكل مستخدمي الشرطة نظير الجهود التي تبذل للمحافظة على أمن المواطن وحماية الممتلكات، التي كرستها النتائج الإيجابية المحققة في الميدان لاسيما خلال شهر رمضان المنصرم، من انخفاض محسوس في مستوى الجرائم في الأوساط الحضرية وكذا حوادث المرور، من خلال تغليب العمل التوعوي والوقائي في الميدان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن