وسيم يوسف..هل هو "غيث"؟

بطل سرّي لبرنامج خيري إماراتي

وسيم يوسف
وسيم يوسف

نشر الداعية الإماراتي وسيم يوسف صورا على حسابه الرسمي في تويتر يظهر فيها وهو يرتدي لباسا رياضيا على غير العادة، لكن المثير في الهيئة الجديدة التي ظهر عليها الداعية ذو الأصول الأردنية أنها تتطابق مع صور البطل السرّي لبرنامج "قلبي اطمأن" الخيري الذي تمّ بثه شهر رمضان الماضي ، والمعروف باسم "غيث"، وهو ما أثار شكوك المتابعين حول احتمال أن وسيم يوسف هو  صاحب الشخصية الحقيقية للبطل "غيث".

وتساءل متابعون لحساب وسيم يوسف في تعليقاتهم على الصور الشخصية التي نشرها مؤخرا إن كان هو نفسه صاحب شخصية "غيث" في برنامج "اطمأن قلبي" ، خاصة وأن بطل البرنامج كان يشيد بدولة الإمارات في رحلاته الخيرية وهو ما يعرف عن شخصية وسيم يوسف في برامجه التلفزيونية وخرجاته المختلفة.

وتدور فكرة برنامج "اطمأن قلبي" الذي تمّ بثه على قناة خاصة في موقع يوتيوب حول رحلات خيرية يقوم بها شاب إماراتي بقيت هويته مجهولة طيلة الحلقات الثلاثين التي كانت تعرض يوميا في رمضان ، وكان هذا الشاب الذي يحمل اسم "غيث" يقدّم يد المساعدة لأشخاص معيّنين مسبقا في دول عربية مختلفة على غرار الأردن ومصر والسودان وموريتانيا .

ولم يعلن القائمون على البرنامج عن هوية بطله "غيث" حتى يبقى رمزا لتقديم يد المساعدة بنية خالصة لوجه الله ، ولأن رسالة البرنامج هي أيضا أن "غيث" ليس بطلا خارقا بقدر ما هو تعبير عن بذرة الخير في نفوس المشاهدين ، حسب ما أوضحه "غيث" نفسه في الحلقة الأخيرة من "اطمأن قلبي" .

ولم ترفق الصور التي نشرها وسيم يوسف بأي تعليق باستثناء علامة "القلب" ، وهو ما يوحي بأن الداعية الإماراتي المقرّب يلمّح إلى أنه صاحب شخصية "غيث" الغامضة ، كما يحتمل أيضا أن تكون التغريدة على سبيل الإشادة والتنويه بالبطل السرّي للبرنامج الذي سيبقى سرّا إلى إشعار آخر.

 

 

 إحدى حلقات برنامج "اطمأن قلبي"

 

 

 

على اليمين وسيم يوسف..على الشِمال "غيث"!

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية