Scroll To Top

السجن يهدد أستاذا جامعيا بتهمة قيادة سيارته في حالة سكر

يعمل بجامعة دالي ابراهيم

المشاهدات : 1127
0
آخر تحديث : 19:43 | 2018-07-20
الكاتب : س.م

تعبيرية

تابعت محكمة الجنح بالشراقة نهاية الاسبوع استاذا جامعيا بدالي ابراهيم تم توقفيه من طرف مصالح الامن وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول، الامر الذي جعل هيئة المحكمة تقرر متابعته بالسياقة في حالة سكر، حيث صدر ضده حكم غيابي يقضي بإدانته بـ18 شهرا حبسا نافذا خاصة أنه ارتكب حادث مرور ماديا.

 وقد مثل المتهم أمام المحكمة لمعالاضة الحكم الغيابي الصادر ضده نهاية الشهر المنصرم. وحسب مادار في الجلسة فإن الواقعة تعود الى الشهر الماضي حسب ماصرح به الاستاذ الجامعي المتهم مؤكدا انه كان في سهرة عشاء في زرالدة مع بعض اصدقائه  حيث احتسى المشروبات الكحولية وعندما غادر المطعم بسيارته اصطدم بجدار، الامر الذي استدعي تدخل مصالح الدرك الوطني، الذين قاموا بتحرير محضر معاينة لتكشف التحقيقات الاولية ان المتهم كان تحت تأثير المشروبات الكحولية وقاد سيارته وهو في حالة ثمالة لكون دمه احتوى على 1.82 غراما في اللتر من الكحول.

وخلال مثول المتهم أمام القاضي الجزائي طلب إفادته بالظروف المخففة كونه غير مسبوق قضائي وأي عقوبة حبس تسلط ضده قد تؤثر على مستقبله العلمي والمهني، مشيرا إلى أنه مقبل على مناقشة رسالة الدكتوراه في سبتمبر المقبل. وأمام هذه المعطيات طالب ممثل الحق العام تسليط عقوبة عام حبسا نافذا و50 ألف دج غرامة مالية مع سحب الرخص لمدة سنة، قبل ان تدرج القضية في المداولة لجلسة الاسبوع المقبل.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد