احتفلوا بعيد الميلاد فوجدا أنفسهم متهمين بالدعارة

في شقة بالمركب السياحي لزرالدة

أرشيف
أرشيف

عارض شابان في العقد الثاني من العمر، حكما غيابيا صدر في حقهما والذي قضى بحبسهما، على خلفية تورطهما في جنحتي إنشاء محل للدعارة واستدراج شخص بالغ من أجل ممارسة الدعارة.

بدأت ملابسات القضية، إثر تلقي مصالح الدرك الوطني بزرالدة، بلاغا من قبل شاب مفاده دخوله في شجار عنيف رفقة آخر داخل شقة بالمركب السياحي وعلى إثرها توجهت المصالح إلى عين المكان، وهناك وجدوا 4 فتيات رفقة 3 شبان. وعلى هذا الأساس تم إعداد ملف جزائي ضدهم بجرم استدراج شخص بالغ من أجل ممارسة الدعارة وإنشاء محل للدعارة، أحيلوا بموجبه على العدالة وفقا لإجراءات الاستدعاء المباشر. وخلال استجواب المتهمين امام محكمة الشراقة مؤخرا انكروا التهم المنسوبة إليهم عبر كافة مراحل التحقيق حيث أكد أحدهما أن الشقة ملك لشقيقته وأنه بتاريخ الوقائع كانوا بصدد الاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائهم.

ركز دفاع المتهمين خلال مرافعته على أن مصالح الدرك لم تجد أي واحد من المتهمين في وضعية مخلة بالحياء، وأن موكليه كانوا بصدد الاحتفال بعيد ميلاد أحد رفقائهم، والدليل على ذلك أن مصالح الدرك وجدت كعكة عيد الميلاد، ليلتمس إفادتهم بالبراءة. واستنادا لما تقدم من معطيات التمس ممثل الحق العام، توقيع عقوبة الحبس عامين نافذين وغرامة بقيمة 100 ألف دج في حق المتهمين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات