20 مليون سنتيم للاعبي العميد في حالة لفوز على مازمبي !

لقاء الجولة الرابعة ضد مازيمبي سيجرى بملعب تشاكر بالبليدة

قالت مصادر مقربة من بيت مولودية الجزائر إن المدير الرياضي للفريق كمال قاسي السعيد الذي جمعه اجتماع مع اللاعبين أول أمس حيث حاول تحفيز اللاعبين بضرورة منح كل ما لديهم في مباراة مازمبي والتي تعد حسب تصريحاته للاعبين الفرصة الأخيرة حتى يزيد الفريق من حظوظه في التواجد في ربع النهائي من المسابقة الأغلى على المستوى القارة السمراء.

وحسب المصادر فإن المعني قرر أن يلعب على ورقة التحفيزات المالية حتى يدفع بلاعبيه نحو الأمام ووعد بمنح 20 مليون سنتيم لكل لاعب في حالة الخروج بالزاد كاملا من مباراة السابع والعشرين من الشهر الحالي "اللقاء لن يكون سهلا وعليكم أن تكونوا في مستوى تطلعات الجميع. المقابلة أمام مازمبي أخيرة لنا لنرفع من حظوظنا في التأهل للدور ربع النهائي من رابطة أبطال إفريقيا" قال كمال قاسي السعيد للاعبيه.

هذا ويواصل الفريق تحضيراته الجدية للمباراة وسط تخوفات من سقوط أسماء أخرى من اللاعبين في فخ الإصابات بعد أن تأكيد غياب اللاعب نقاش لمدة ثلاثة أيام بسبب إصابة يعاني منها وهو الأمر الذي دفع المدرب الفرنسي كازوني للتفكير في خليفته  الذي قد يكون الوافد الجديد بورديم الذي لم يصل بعد لحالته البدنية غير أن وضعية النادي مع غياب بعض العناصر بسبب العقوبة مثل حشود أو الإصابة مثل نقاش ستدفع بالمدرب لوضع عدة احتمالات لم تكن في الحسبان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة