Scroll To Top

شاب يشوه وجه آخر لأنه عاكس شقيقته

في الشراقة بالعاصمة

المشاهدات : 3855
0
آخر تحديث : 22:16 | 2018-08-03
الكاتب : سامية.م

تعبيرية

البلاد - سامية.م - أقدم شاب في العشرينات من العمر ببلدية الشراقة على تشويه وجه شاب اخر بواسطة خنجر مسببا له جروحا عميقة وعجزا عن العمل لمدة 21 يوما لأنه قام بمضايقة ومعاكسة شقيقته.  

سلطت نهاية الأسبوع محكمة الشراقة بالعاصمة عقوبة عامين حبسا نافذا و10 ملايين سنتيم غرامة مالية ضد مسبوق قضائيا تم القبض عليه واحالته على العدالة ضمن اجراءات المثول الفوري عن جرم الضرب والجرح العمدي. في وقت كان ممثل الحق العام قد التمس تطبيق عقوبة 4 سنوات نافذة وغرامة بقيمة 100 ألف دج ضد المتهم الذي لم يستفد من ظروف التخفيف كونه مسبوقا قضائيا.

حيثيات القضية تعود الى الشكوى التي قيدها الضحية في الملف الحالي ضد المتهم، تبين من خلالها ان هذا الاخير قام بالاعتداء عليه بواسطة سلاح ابيض محظور من نوع خنجر، الا انه وخلال المحاكمة كشف المتهم ان الضحية كان في كل مرة يقوم بمضايقة شقيقته ومعاكستها دون ان تعيره اي اهتمام اوتخبر عائلتها، قبل ان يضبطه متلبسا، وهوما أثار غضبه وجعله يتقدم نحوه ويدخل في مناوشات كلامية تطورت إلى شجار عنيف جعل المتهم يضرب الضحية بخنجر على مستوى وجهه، إثرها تدخل سكان الحي لنقل هذا الأخير إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، حيث منح له الطبيب الشرعي عجزا عن العمل لمدة 21 يوم.  

هذا وقد تأسس الضحية طرفا مدنيا مطالبا تعويض قدره 10 ملايين سنتيم، بينما انكر المتهم الجرم المنسوب إليه مؤكدا أن القضية كيدية.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد