تفاصيل "صادمة" بخصوص جريمة قتل شاب بشاطئ بومرداس

ثاني ضحية لـما بات يصطلح عليه "مافيا الشواطئ"

البلاد.نت - عبدالله بهاء الدين - قُتل شاب يبلغ من العمر 28 عامًا بالقرب من أحد شواطئ مدينة بومرداس بعد أن تعرض لعدة طعنات، ليكون ثاني ضحية لـما بات يصطلح عليه "مافيا الشواطئ"، والتي أثارت الكثير من الجدل.

الشاب البالغ من العمر 28 عامًا المقيم بالعاصمة تعرض لعدة طعنات على مستوى شاطئ الصخرة بولاية بومرداس، من طرف ستة أشخاص اعتدوا عليه، في وقت كان يطلب فيه منهم احترام وجود عائلات على الشاطئ، وعدم القيام بتصرفات مزعجة ومحرجة، لكن الشباب الستة لم يتقبلوا الملاحظة التي قام بها الشاب، فقاموا بالاعتداء عليه، وطعنوه عدة مرات الأمر الذي أدى إلى مقتله على الفور، وحتى قبل نقله إلى المستشفى.

وأشارت مصادر خاصة إلى أن أجهزة الأمن قامت بتوقيف خمسة ممن اعتدوا على الشاب، في انتظار عرضهم على المحاكمة، فيما يبقى المتهم السادس في حالة فرار، موضحة أن المتهم الهارب مسبوق قضائيًا.

وتأتي جريمة القتل الجديدة هذه أيامًا قليلة بعد مقتل شباب بمدينة بجاية، التي جاءها من ولاية وادي سوف بغرض الاستجمام على شاطئ البحر فعاد إلى أهله داخل صندوق، وذلك بسبب رفضه تسديد إتاوة ركن سيارته لأحد أفراد «مافيا» حظائر السيارات العشوائية، الأمر الذي جعله يدخل في مناوشات مع صاحب السيارة، ليقدم الأخير على ضربه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وهي جريمة قتل اهتز لها الشارع الجزائري.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر