ولد قدور يوبخ حيرش ويعيد قاسي السعيد كمدير رياضي لمولودية الجزائر

حيرش قدم إستقالته...

قاسي السعيد
قاسي السعيد

البلاد.نت- يبدو أن الرئيس المدير العام لشركة "سوناطراك" ولد قدور عبد المؤمن المالكة لغالبية أسهم مولودية الجزائر  يفكر وبجدية في إعادة كمال قاسي السعيد لمنصبه كمدير رياضي في مولودية الجزائر، بعدما تمت إقالته قبل يومين عقب الإخفاق في التأهل للدور الربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا.

وبحسب مصدر موثوق "للبلاد" فإن إجتماع طارئ عقده اليوم ولد قدور بعد عودته من البيرو مع مجلس إدارة الفريق للتباحث في مصير قاسي السعيد، الذي من غير المستبعد أن يعود لمزاولة مهامه بصفة عادية، وهو الأمر الذي لم يرقى إلى تطلعات رئيس مجلس الإدارة حيرش الذي أكد أنه سيستقيل من منصبه في حال تمت إعادة قاسي السعيد لمنصبه.

وبحسب نفس المصدر، فإن ولد قدور لم يتقبل خرجة حيرش الذي أقدم على إقالة قاسي السعيد بعد الإقصاء ضد وفاق سطيف، وهي الخرجة التي أثارت حفيظة المسؤول الأول على الشركة البترولية وراح يوبخ حيرش على إقدامه على خطوة مماثلة دون إستشارته.

وتجدر الإشارة إلى أن حيرش وبحسب مصادرنا حضر إستقالته وقدمها للمدير العام، خاصة أنه يرفض العمل مجددا مع قاسي السعيد، لكن ولد قدور رفض هذه الإستقالة ويصر على بقاء حيرش في منصبه كرئيس لمجلس الإدارة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان