Scroll To Top

رئيس أمن دائرة جديد لعين الكبيرة في سطيف

خلفا للعميد أول الزين سليم

المشاهدات : 1211
0
آخر تحديث : 21:36 | 2018-09-01
الكاتب : حمزة.ح

الشرطة

البلاد - حمزة.ح - تم نهاية الأسبوع تنصيب رئيس أمن دائرة عين الكبيرة الجديد العميد "بعيديد السعيد" خلفا للعميد الأول "الزين سليم" الذي حول لولاية أم البواقي كنائب رئيس أمن الولاية، بعد أن قضى 11 سنة على رأس أمن دائرة عين الكبيرة.

وفي كلمته أثناء الحفل التكريمي الذي أقامته على شرفه بلدية عين الكبيرة نظير المجهودات التي قدمها طوال السنوات الطويلة التي قضاها بالمنطقة حفاظا على أمنها، أكد أن عين الكبيرة مدينة القلب، وأنه بذل كل ما في وسعه وعمل بتفان واخلاص خاصة مع مرور المدينة ببعض المواقف حرجة، أين تطلب استعمال العقلانية والحكمة بهدف الحفاظ على أمن وممتلكات المدينة وسكانها.

كما حضي العميد الأول الزين خلال نفس اليوم بتكريم خاص بمقر أمن الولاية بحضور والي الولاية ناصر معسكري واطارات مصالح أمن الولاية على رأسهم المراقب محمد أخريب رئيس أمن الولاية.

بالمقابل رئيس أمن دائرة عين الكبيرة الجديد بعيديد السعيد قال في كلمته إن مدينة عين الكبيرة لها سمعة طيبة في شتى المجالات، وهو واع بالمسؤولية التي تنتظره في الحفاظ على أمن المواطن وممتلكاته ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها على رأس أولوياته، مع التفتح على المحيط والعمل على توطيد العلاقة والعمل مع مختلف أطياف المجتمع المدني.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير قبل التحاقه بمنصبه الجديد كان يتقلد منصب رئيس الأمن الحضري الثامن بسطيف، وقبله رئيس أمن دائرة بوسعادة بولاية المسيلة لمدة 10 سنوات.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد