رئيس أمن دائرة جديد لعين الكبيرة في سطيف

خلفا للعميد أول الزين سليم

الشرطة
الشرطة

البلاد - حمزة.ح - تم نهاية الأسبوع تنصيب رئيس أمن دائرة عين الكبيرة الجديد العميد "بعيديد السعيد" خلفا للعميد الأول "الزين سليم" الذي حول لولاية أم البواقي كنائب رئيس أمن الولاية، بعد أن قضى 11 سنة على رأس أمن دائرة عين الكبيرة.

وفي كلمته أثناء الحفل التكريمي الذي أقامته على شرفه بلدية عين الكبيرة نظير المجهودات التي قدمها طوال السنوات الطويلة التي قضاها بالمنطقة حفاظا على أمنها، أكد أن عين الكبيرة مدينة القلب، وأنه بذل كل ما في وسعه وعمل بتفان واخلاص خاصة مع مرور المدينة ببعض المواقف حرجة، أين تطلب استعمال العقلانية والحكمة بهدف الحفاظ على أمن وممتلكات المدينة وسكانها.

كما حضي العميد الأول الزين خلال نفس اليوم بتكريم خاص بمقر أمن الولاية بحضور والي الولاية ناصر معسكري واطارات مصالح أمن الولاية على رأسهم المراقب محمد أخريب رئيس أمن الولاية.

بالمقابل رئيس أمن دائرة عين الكبيرة الجديد بعيديد السعيد قال في كلمته إن مدينة عين الكبيرة لها سمعة طيبة في شتى المجالات، وهو واع بالمسؤولية التي تنتظره في الحفاظ على أمن المواطن وممتلكاته ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها على رأس أولوياته، مع التفتح على المحيط والعمل على توطيد العلاقة والعمل مع مختلف أطياف المجتمع المدني.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير قبل التحاقه بمنصبه الجديد كان يتقلد منصب رئيس الأمن الحضري الثامن بسطيف، وقبله رئيس أمن دائرة بوسعادة بولاية المسيلة لمدة 10 سنوات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية