جيلالي سفيان يرفع دعوى قضائية ضد ناصر حمدادوش

طالبه بالتخلي عن حصانته البرلمانية ومواجهته أمام القضاء

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أعلن رئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان ، اليوم الأحد ، عن اعتزامه رفع دعوة قضائية الرئيس السابق لكتلة حركة مجتمع السلم في البرلمان ناصر حمدادوش ، بتهمة القذف ، بعد أن اتهمه النائب البرلماني بأنه يتلقى التعليمات من السفارة الفرنسية ، وهو ما اعتبره سفيان "افتراء موصوفا".

وطالب جيلالي سفيان النائب ناصر حمدادوش بالتخلي عن حصانته البرلمانية لمواجهته أمام العدالة ولإثبات الاتهامات التي وجهها إليه ، مستغربا أن تصدر افتراءات بهذا الحجم في حقّه من شخصية "تمثل إحدى مؤسسات الدولة وتحتمي خلف الحصانة البرلمانية التي هي رمز للسيادة الشعبية..وتنتمي إلى حزب سياسي لديه مشروع مجتمع يدعو للعودة إلى الأخلاق الإسلامية"، على حدّ تعبيره.

إقرأ أيضا: "حمس" تتهم جيلالي سفيان بـ"العمالة لفرنسا"

وكان النائب البرلماني عن حمس ناصر حمدادوش، قد وجه في وقت سابق عدّة اتهامات لرئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان عبر منشور على صفحته في فيسبوك ، من بينها أنه يتلقى تعليمات من السفارة الفرنسية بالجزائر إضافة إلى اتهامه بالتورط في قضايا فساد.

وقال حمدادوش إن “القيادات التي انشقت عن حزب جيل جديد في 1 سبتمبر 2015، أكدت ارتباط رئيس الحزب، جلالي سفيان، بالسفارة الفرنسية وتلقيه التعليمات منها”، وذلك ردّا على انتقادات سفيان لحمس واتهامه لها بخيانة المعارضة بعد تلميحها بالمشاركة في الانتخابات المقبلة.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  7. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا