الفريق قايد صالح يهنئ عناصر الجيش على نجاح تمرين "اكتساح 2018"

خلال اليوم الثالث من زيارته إلى الناحية العسكرية الثالثة ببشار

البلاد.نت - عبدالله بهاء الدين - تميز اليوم الثالث من زيارة الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، إلى الناحية العسكرية الثالثة ببشار، بإشرافه على تنفيذ المرحلة الثانية من التمرين البياني المركب بالذخيرة الحية "اكتساح 2018"، على مستوى القطاع العملياتي الأوسط برج العقيد لطفي.

وبحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني فإن الفريق قايد صالح وبرفقة اللواء سعيد شنقريحة قائد الناحية العسكرية الثالثة، استمع في البداية إلى عرض قدمه قائد القطاع العملياتي مدير التمرين والذي تركز أساسا حول مختلف الأعمال القتالية التي ستنفذها وحدات برية وجوية. 

وبميدان الرمي للقطاع العملياتي تابع الفريق قايد صالح جميع محطات تنفيذ هذه المرحلة من التمرين، بموضوع "زج النسق الثاني لمجموعة القوات الثانية في العملية الدفاعية".

وبحسب البيان فقد تم تسجيل احترافية عالية للإطارات الميدانية في مجال التحليل وإيجاد الحلول الملائمة وفي الوقت المناسب للمسائل التكتيكية المتعلقة باستخدام الوسائل عالية الدقة، والتحكم الجيد للأفراد في هذه الوسائل والتجهيزات ومختلف منظومات الأسلحة.

في ختام التمرين قدم االفريق قايد صالح تهانيه إلى جميع الأفراد المشاركين في التمرين حاثا إياهم على أن لا يكتفوا بالنتائج الجيدة المحققة، بل ينبغي التطلع دوما إلى تحقيق المزيد، والمثابرة على المضي قدما على هذا النهج العملي المتميز.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن