Scroll To Top

هواتف “إريس” الجزائرية تقتحم الأسواق الأمريكية

الشركة وقّعت مع “كا في أس” أمبورت سولوشن لتسويقها

المشاهدات : 774
0
آخر تحديث : 22:15 | 2018-09-12
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت -ع.بن-    وقعت المؤسسة الخاصة الجزائرية “ساتراكس” صاحبة علامة إيريس (IRIS)، بواشنطن، على عقد مع الشركة  الأمريكية”كا في اس” أمبورت سولوشن KVS Import Solutions  لتسويق هواتفها الذكية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتم التوقيع على الاتفاقية على هامش أسبوع الجزائر بواشنطن بحضور وزير التجارة، سعيد جلاب وسفير الجزائر بواشنطن، مجيد بوقرة، والعديد من رؤساء المؤسسات الجزائرية المشاركة في هذه التظاهرة التي تدوم 4 أيام.

وسيسمح الاتفاق، الذي يعد ثمرة أربعة أشهر من المناقشات بين شركة أريس وهذه المؤسسة المتخصصة في البيع عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، للمجمع الجزائري بولوج هذه السوقة المتنامية والتنافسية.

وأشار المدير العام المساعد لشركة أريس، جمال قيدوم لوأج، عقب التوقيع على هذا الاتفاق، أن شركة أريس تراهن على مؤهلين اثنين هامين لأجل الاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية، وهما الجودة والسعر التنافسي للمنتوج.

وتعد الأرضية الإلكترونية التي تتوفر عليها “كا في اس” امبورت سولوشن، إستراتيجية في هذا المقام وتتيح لإيريس فرصة لاقتحام السوق الأمريكية.

 وأوضح المتحدث قائلا “ستسمح لنا هذه الشراكـة بتحديد قيمة منتوجاتنا في السوق العالمية بشكل أفضل، وكذا فهم تنظيم السوق الأمريكية”.

وأضاف المدير العام للمؤسسة أن “ساتركس”، المتواجدة حاليا في كل من المغرب ومالي والإمــــارات العربية المتحدة، تطمح إلى تسويق هواتفها الذكية في أوروبا.

كما تنبأ السيد قيدوم بقفـــزة جديدة لمؤسسة “ساتركـــس” بمناسبة شروع مركـــب  إلكتروني جديد في النشـــاط، بحيث سيسمح بإنتاج مليوني (2) هاتف ذكي وأكثر من 1 مليون جهاز تلفاز في السنة.

كما ستشرع المؤسسة المتخصصة في صناعة المنتوجات الإلكترونية والكهرومنزلية والهواتف، في صناعة إطارات العجــــلات، بالتزامن مع دخول مركــــب صناعي آخر حيز النشـــاط مع بداية سنة 2019 بالشراكـــة مع متعاملين ألمان وفنلنديين.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:41 | 2018-10-30

"بلا قيود" مع عبد الغني زعلان وزير النقل والأشغال العمومية


أعمدة البلاد