كوربيس الأقرب لتدريب مولودية الجزائر!

لازال مستقبل مضوي مع الاسماعيلي غامضا

قالت مصادر مقربة من بيت العميد إن المدرب الفرنسي كوربيس يبقى الأقرب لتدريب النادي بعد أن منح موافقته للمدير الرياضي كمال قاسي السعيد في وقت سابق وهو الذي سبق له وأن عمل في اتحاد العاصمة ويبدو أن المدير الرياضي الذي يطالبه الكثيرون بالرحيل يريد إسكات الجميع بالتعاقد مع اسم رنان.

هذا وأفاد موقع "صوت الأمة" المصري، بأن إدارة النادي الإسماعيلي المحلي، برئاسة إبراهيم عثمان، أجلت مؤقتا الفصل في مستقبل مدربها الجزائري خير الدين مضوي على رأس العارضة الفنية لتشكيلة "الدراويش"، وذلك إلى ما بعد مواجهة الكويت الكويتي، في إياب الدور الـ 32 من البطولة العربية للأندية البطلة، حرصا منها على استقرار التشكيلة لتفادي أية صدمة قبيل خوض الموعد العربي المقبل.

وقال المصدر في هذا الصدد: "إن القائمين على شؤون الإسماعيلي يسعون بطريقة دبلوماسية وودية لفك الارتباط مع مضوي، من دون تحمل خزينة النادي قيمة الشرط الجزائي التي تقدر بدفع ثلاثة أشهر من راتب المدرب الجزائري".

يحدث هذا في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "المساء" المحلية أيضا، أن سبب عدم اتخاذ إدارة الإسماعيلي القرار النهائي في مستقبل خير الدين مضوي مرده إلى "الانقسام" الموجود داخل الفريق.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية