ميسي لن يحضر حفل جوائز “The Best” اليوم

القائمة المختصرة شهدت غياب ميسي وغريزمان في مفاجأة كبيرة

وكالات- كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليوينل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، قرر عدم حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والمقرر إقامته، مساء اليوم الاثنين، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ميسي  سيضطر للبقاء مع عائلته لأسباب شخصية لم يتم الكشف عنها، وهو ما سيحول دون السفر إلى لندن.. بالرغم من تأكيدات بعض الصحف في الأيام الماضية بأنه سيحضر الحفل، خاصةً وأنه مرشح للتواجد في التشكيلة المثالية لهذا العام، بالإضافة لترشيح هدفه في مرمى منتخب نيجيريا لجائزة بوشكاش.

وكانت صحيفة “ماركا” أشارت، أمس، إلى أن كريستيانو رونالدو، المرشح للقب، اعتذر أيضًا عن تواجده في حفل اليوم بسبب انشغاله مع فريقه يوفنتوس في التجهيز لمباراة الدوري الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن غياب رونالدو عن حفل “فيفا” يعني أن اللقب لن يذهب إليه هذا العام، لتزيد أسهم فوز مودريتش بالجائزة، وبنسبة أقل للدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خاصةً وأنه فعل الشيء في حفل اختيار أفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

وبذلك ينضم ميسي لغريمه التقليدي رونالدو، ويقاطع حفل جوائز الفيفا التي ستكون مختلفة تمامًا عن السنوات الماضية بغياب الأفضل في العالم.

ويتنافس كل من كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش، ومحمد صلاح على جائزة “ذا بيست” المقدمة من الفيفا في موسمها الثالث لأفضل لاعب في العالم.. القائمة المختصرة شهدت غياب ميسي وغريزمان في مفاجأة كبيرة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة