شاب يعتدي على فتاة لأنها "عاكسته" وهو مع والدته

أشبعها ضربا في السوق الجوارية بالشراقة!

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - سامية.م - أقدم شاب في العشرينات من العمر على الاعتداء بالضرب المبرح ضد فتاة قال انها قامت بتصرفات غير اخلاقية و"عاكسته" حينما كان برفقة والدته في السوق الجواري للشراقة.

الضحية التي نجت بأعجوبة من ايدي المتهم بعد أن أنقذها المواطنين حركت دعوى قضائية ضده بتهمة الضرب والجرح العمدي رافضة التنازل عن حقوقها. 

 وبموجب ذلك احيل المتهم على التحقيق امام مصالح الامن المختصة قبل ان تتم متابعته امس امام محكمة الجنح الابتدائية بالشراقة عن ارتكاب جنحتي الضرب والجرح العمدي مع سبق الإصرار والترصد ومضايقة امرأة في مكان عمومي، حيث اعترف بالجرم المنسوب إليه، كاشفا ان الضحية استفزته.  

وأكدت الضحية ان الواقعة تعود لوقفة عرفة قبيل يوم واحد من عيد الأضحى، حينما كانت بالسوق الجوارية للشراقة، وقبل ان تهم بركوب سيارة اجرة، هاجمها المتهم  موجها لها عدة ضربات وركلات كادت  تودي بحياتها لولا تدخل المارة،  واضافت انها اصيبت بصدمة جراء الاعتداء لكونها لا تعرف المتهم ولا تربطها به اي علاقة، وتأسست طرفا مدنيا في القضية عن طريق دفاعها الذي طالب بتعويض قدره 5 ملايين سنتيم جراء الاضرار الجسمية والمعنوية التي تعرضت لها الضحية.

هذا وكان ممثل الحق العام قد طالب بتطبيق عقوبة عامين حبسا نافذا و200 الف دينار غرامة مالية ضد المتهم، فيما حاول دفاعه تبرئته من جنحة مضايقة امرأة في مكان عمومي كون الفتاة أكدت أن موكله دفعها ما إن ركبت سيارة الأجرة، وعن جنحة الضرب فقد طلب إفادته بالظروف المخففة كونه لم يراوغ خلال المحاكمة واعترف بارتكابه الجرم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد