نتفليكس تجدد 'Designated Survivor' لموسم 3

الرئيس توم كيركمان عائد إلى البيت الأبيض، بعد إعلان خدمة نتفليكس (Netflix)، تجديد مسلسل 'الناجي المعين (Designated Survivor)' لموسم ثالث.

وكالات - أعلنت خدمة نتفليكس في بيان رسمي لها، عن إعادة إحياء الدراما التقليدية 'الناجي المعين'، بعد أن تم إلغاؤها قبل عدة أشهر، من قبل شبكة 'ABC'، و تجديد السلسلة لموسم ثالث، يعرض في عام 2019.

المسلسل السياسي - الدرامي، الذي من بطولة النجم الشهير كيفر ساذرلاند، سوف يتحصل على موسم ثالث مكون من 10 حلقات. ترتكز حول كيفية مواجهة الرئيس توم كيركمان للواقع السياسي، عندما يخوض المعترك الانتخابي من أجل الفوز بولاية جديدة، تمكنه من البقاء لأربع سنوات إضافية في منصب الرئيس الأمريكي. حيث سيكشف لنا هذا الموسم عن طبيعة الانتخابات، والإجراءات التي تتخذ خلالها، و ما يأتي معها من أخبار زائفة، و طعن غير متوقع في الخصوم.

وقد تضمن البيان تصريح للنجم كيفر ساذرلاند، قائلاً: "أنا متحمس لحصولي على فرصة لعب الرئيس كيركمان للموسم 3 من 'الناجي المعين'، مع 'نتفليكس'، و 'eOne'، و نيل بير".

و متابعًا حديثه: "أنا أعتقد أن هذه البنية سوف تسمح لنا بالاستمرار في التعمق في القصص والمسائل المتعلقة بالناخبين الأمريكيين، والذي لم يكن ممكننًا من قبل."

يذكر، أن 'Designated Survivor' يعتبر ثاني مسلسل تقوم خدمة نتفليكس بإنقاذه من كارثة الإلغاء، خلال الثلاثة أشهر الماضية، بعد مسلسل 'Lucifer'. و سوف تبدأ مرحلة إنتاج الموسم الثالث في وقت لاحق من هذا العام، لإصداره ضمن الموعد المحدد في عام 2019.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. الجزائر تُسرِّعٌ وتيرة أشغال مشروع الخط السككي "غارا جبيلات - بشار "