الطاوسي:" متفاءل بإطاحتنا بالأهلي وتحقيق التأهل ودور الأنصار سيكون كبير جدا "

أبدى تفائله الشديد...

رشيد الطاوسي
رشيد الطاوسي

البلاد.نت- أبدى مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي جاهزية أشباله تحسبا للموقعة المرتقبة ضد الأهلي المصري في إياب نصف نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا سهرة الغد.

التقني المغربي أكد تشكيلته جاهزة لهذا الموعد، بحيث قال:" حضرنا جيدا لموقعة الأهلي، ونحن جاهزين لهذه المواجهة الهامة، وإن شاء الله سنكون في الموعد وبدعم الأنصار الذين سيكون لهم دور كبير، سنصل للمتبغى، لن نغامر باللعب في الهجوم وننسى الدفاع لأنه من الغباء، ونتمنى أن تكون الفعالية من جانبنا لكي نسجل الأهداف ونضمن التأهل، حضرنا جيدا لجميع السيناريوهات كما تدربنا كثيرا على ضربات الترجيح وإن شاء الله نوفق في تحقيق ما نصبوا إليه ".

وبخصوص وضعية المنافس، أجاب الطاوسي قائلا:" تابعت اللقاءات الأخيرة للنادي الأهلي وعاينت جاهزية لاعبيه ونقاط قوة وضعف المنافس، وأهم ما لاحظته هو تراجعهم الدفاعي وتلقيهم للعديد من الأهداف في اللقاءات الأخيرة ".

كما وجه الطاوسي رسالة للجمهور السطايفي، قائلا:" على الجمهور أن يساندنا لأنه سيلعب دور كبير، وأن يكون صبورا معنا لأن اللقاء لن يكون سهلا، نأمل أن نوفق في التسجيل في بداية اللقاء، وفي حال العكس على الأنصار أن يواصلوا دعمنا لأن المواجهة فيها 90 دقيقة ".

كما نوه الطاوسي بمتوسط ميدانه إلياس سيدهم، قائلا:" سيدهم من العناصر التي نحتاجها في التشكيلة، خاصة أنه يلعب دور مهم من الناحية النفسية مع زملاءه وسعيد جدا بتواجده معنا لأنه يعرف جيدا كيف يحفز رفقاءهّ ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  2. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  3. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  4. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  5. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  7. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  8. 3 أشهر.. وزارة الحج السعودية تحدد صلاحية تأشيرة العمرة

  9. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي

  10. وهران: الإطاحة بشبكة إجرامية سببت خسائر مالية بـ 9 ملايير سنتيم لشركة عمومية