كلود لوروا يؤكد على صعوبة مواجهة "الخضر"

انتقد "الفيفا" و"الكاف" على تأهيلهما ملعب لومي

البلاد.نت      أكد كلود لوروا مدرب منتخب الطوغو، في حديثه لموقع "أكتو فوت" الفرنسي، أمس، بأن مواجهة المنتخب الوطني الجزائري يوم 18 نوفمبر القادم ستكون جد صعبة، في ظل الغيابات التي ستعرفها تشكيلته على غرار الثنائي حكيم أورو ساما وجين داكونام بسبب العقوبة المسلطة عليهما، قائلا: "ستكون المباراة صعبة للغاية، فأفضل المدافعين في فريقي سيكونون غائبين بسبب العقوبة"، مضيفا: "علينا الفوز في هذه المباراة، عدنا من بعيد وإذا فزنا سنصبح في مركز أفضل من الجزائر".

وتابع المدرب الفرنسي، حديثه مشجعا أشباله على خوض مباراة كبيرة: "هناك لاعبون في منتخب الطوغو بإمكانيات كبيرة يمكنهم تقديم مباراة كبيرة ضد المنتخب الجزائري"، وواصل: "ستكون مباراة كبيرة بين الطرفين، لكن علينا أن نتذكر دائما أنها مجرد مباراة في كرة القدم".

من جهته، انتقد كلود لوروا كل من "الفيفا" و"الكاف" بسبب تأهيلهم ملعب لومي بأرضيته الكارثية والتي شبهها بحقل "البطاطا": "لا يمكنني إجبار أي لاعب على اللعب فوق أرضية ميدان مثل هذه"، وأضاف: "ما دام الفيفا والكاف يسمحان باللعب فوق أرضية ميدان تشبه حقل بطاطا، لن نتفاجأ بعدم تطور الكرة الإفريقية".

كما أوضح التقني الفرنسي، بأن نجم المنتخب الأول إيمانويل أديبايور رفض اللعب في ملعب لومي الذي سيستقبل فيه المنتخب الطوغولي "الخضر"، في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لـ"كان 2019" بالكاميرون.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  8. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  9. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  10. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة