بالفيديو.. حفيظ دراجي يهدد سعدان بكشف المستور

عقب التصريحات الأخيرة للمدير الفني السابق...

حفيظ دراجي، سعدان
حفيظ دراجي، سعدان

البلاد.نت- رد الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي على الإتهامات الأخيرة للمدرب الوطني السابق رابح سعدان، بحرمانه من الحصول على عقود عمل في الخارج وكذا وصفه دراجي "بالمنافق"، وما قاله عن اللقاء الذي جمع الخضر ضد مصر في كان أنغولا 2010.

دراجي وعبر "فيديو" نشره على صفحته على "الفايسبوك" أكد فيه أنه تردد كثيرا للرد على سعدان، بخصوص منعه من تدريب نوادي عربية أبدت رغبة في التعاقد معه، بحيث أجاب دراجي قائلا:" إذا كان ما يقوله سعدان صحيح، فعليه أن يفتخر بإبن بلده صاحب القوة والنفوذ في العالم العربي لمنع مدرب جزائري من تدريب نادي أو منتخب ".

كما أبدى دراجي تأسفه من تصور سعدان أنه مصدر كل مصائبه بما فيها تلك التي وقعت له سنوات السبعينيات والثمانييات من القرن الماضي حين لم يكن دراجي صحيفا بعد، قبل أن يضيف أن سعدان يحاول دائما أن يستعطف الناس ويلعب دور الضحية بحيث قال:" سوف لن أرد بنفس الحدة لأنه في اعتقادي واعتقاد الكثير أنه مجرد كلام بلا معنى، وبدون شجاعة في الذهاب إلى العمق، وأنا لا أرد على الكلام الفارغ والمهاترات احتراما لسنه وأولاده وأسرته..”.

وقال دراجي مخاطبا سعدان “أنت في عمر والدي رحمة الله عليه.. وأؤكد لك أنني لم أحقد عليك يوما ولم أكرهك حتى بعد الكلام غير اللائق الذي قلته عني ".

وبخصوص مواجهة مصر، التي أكد سعدان أنها "مخدومة" في تصريحات مثيرة، رد عليها دراجي قائلا:" مصر كانت أقوى منا ولو لعبنا عشر مرات لفازت علينا عشر مرات .. أين كنت طيلة هذه المدة ولماذا لم تفتح ملف من خدموا المباراة حينها ولماذا لم تكشف أسماءهم وأسماء المسؤولين، ولماذا لم تستقيل مباشرة بعد المباراة وقبلت العمل مع خونة وأنت الذي تحب بلدك..”.

وفي ختام "الفيديو" نصح دراجي الشيخ رابح سعدان بالخلود للراحة، وإلا فإنه سيكشف المستور، وكأن دراجي يملك حقائق مثيرة عن الناخب الوطني السابق.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. الجزائر ضمن طليعة البلدان الـ 5 في إفريقيا السائرة في طريق النمو الإقتصادي