رياض محرز أفضل لاعب في تاريخ “ليستر سيتي”

حسب صحيفة متخصصة

رياض محرز
رياض محرز

البلاد - ت.ن - اختارت مجلة “فور فور تو” البريطانية الدولي الجزائري رياض محرز ومهاجم نادي مانشستر سيتي، كأفضل لاعب في تاريخ ناديه السابق ليستر سيتي.

ولم يكن اختيار مجلة “فور فور تو” البريطانية الشهيرة للدولي الجزائري من باب المجاملة  ولكنه جاء عن جدارة واستحقاق بعدما كان للنجم الجزائري دور كبير في صناعة تاريخ لهذا النادي الصاعد، بعدما قاده لإحراز لقب الدوري الإنجليزي موسم (2015ـ2016) لأول مرة في تاريخه في إنجاز يصعب تكراره مستقبلا، وهو ما وضع النادي ضمن الفرق المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ونجاحه في تجاوز دور المجموعات.

كما بات ابن مدينة تلمسان أول لاعب من “الثعالب” يتوج بجائزة لاعب الموسم التي تمنح لأفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي لعام 2016. وسهل تواجد محرز في تشكيلة ليستر سيتي المهمة التكتيكية للمدرب الإيطالي “كلاوديو رانييري” الذي بنى خططه على تواجد محرز كعنصر أساسي في خياراته الفنية، لأن الدولي الجزائري يُجيد صناعة الأهداف بتمريرات قصيرة وطويلة إضافة الى نجاحه في هز الشباك حيث كان ضمن الهدافين الأوائل في البطولة الإنجليزية خلال موسم (2015ـ2016)، واحتل المركز الخامس برصيد 17 هدفاً بفارق 7 أهداف فقط عن المهاجم الإنجليزي هاري كين صاحب “الحذاء الذهبي” في ذلك الموسم. الى جانب مساهمته في إثراء خزينة ليستر سيتي بأغلى لقب محلي، فإنه ساهم أيضاً في ضخ أكثر من 60 مليون جنيه إسترليني في حساب النادي.       

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  8. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  9. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  10. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"