مخرجة بالتلفزيون الجزائري وجها لوجه مع شقيقها أمام العدالة

اتهمته بمحاولة القتل والاعتداء بالضرب، القذف والسب

التلفزيون الجزائري
التلفزيون الجزائري

البلاد - سامية.م - حركت مخرجة بالتلفزيون الجزائري، إلى جانب والدتها، شكوى أمام محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة، ضد شقيقها تتهمه من خلالها بالتهديد بالقتل والاعتداء بالضرب والقذف والسب والشتم، على خلفية إقدامه على الاعتداء عليها مسببا لها كسور على مستوى الرقبة وعجز عن العمل لمدة 10 أيام، مهددا في السياق ذاته بحرق المنزل العائلي، الأمر الذي جعل المحكمة تتابع المتهم أمس عن الجرم السالف الذكر.

وتبين من خلال المحاكمة أن القضية تعود إلى الأيام القليلة الفارطة، حينما قام المتهم بالاعتداء على شقيقته المخرجة بالتلفزيون الجزائري منذ 23 سنة وطردها من المنزل وأضافت الضحية أنها انفصلت عن زوجها منذ 12 سنة تقريبا، الأمر الذي سبب لها خلافات مع شقيقها، هذا الأخير كان يتعمد في كل مرة مضايقتها ويقوم بالاعتداء عليها ضربا. وخلال الحادثة قام بضربها على مستوى الرقبة، مما تسبب لها بكسور وعجز عن العمل لمدة 10 أيام حسب الشهادة الطبية ولم يتوقف عن ذلك الحد، بل هددها رفقة والدتها المسنة بحرق المنزل العائلي وهو ما أكدته الوالدة التي تأسست كطرف مدني، لتضيف أن المتهم دفعها واعتدى عليها. فيما طرد أخته من المنزل، رافضة في السياق ذاته العفو عنه.

المعني وخلال مثوله أمس للمحاكمة أنكر الجرم المنسوب إليه، مصرحا أن القضية كيدية وأن والدته رفضت زواجه من المرأة التي أرادها وحاولت عدة مرات طرده من مسكن والده، مشيرا إلى أن التصريحات التي أدلت بها الضحيتين مجرد إدعاءات باطلة لا أساس لها من الصحة. وأمام هذه الوقائع التمس ممثل الحق العام تسليط عقوبة 5 سنوات حبسا نافذا ضد المتهم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم