الإتحادية الجزائرية لكرة القدم تطعن في عقوبة عبيد شارف

بعد إدانته من قبل "الكاف"....

عبيد شارف
عبيد شارف

البلاد.نت-تقدمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بطعن على مستوى الكاف بعد العقوبة المسلطة "بصفة مؤقتة" على الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف من قبل لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حسبما أفاد رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم محمد غوتي.

وأوضح رئيس لجنة التحكيم اليوم الأربعاء، أنه:" لقد تلقينا مراسلة من الكاف تخبرنا فيها بتسليط عقوبة مؤقتة على الحكم عبيد شارف إلى غاية الاستماع إلي اقواله. لقد تقدمنا بطعن في الآجال المحددة. شخصيا، أنا واثق من نجاح مسعانا". 
وجاءت العقوبة المؤقتة للحكم الجزائري، مهدي عبيد شارف من طرف لجنة الانضباط التابعة للكاف، بعد "تحكيمه السيئ في نهائي الذهاب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي جرت يوم 2 نوفمبر الجاري بالإسكندرية بين الأهلي المصري والترجي التونسي (3-1).

وكان عبيد شارف محل انتقادات لاذعة من قبل التشكيلة التونسية بعد منحه لضربتي جزاء خياليتين للأهلي حسب الطرف التونسي، ملتجئا في كل مرة لجهاز الفيديو (فار)، حيث اعتبر النادي التونسي، تحكيم الجزائري "بالمهزلة". وأضاف غوتي قائلا:"العقوبة المسلطة على عبيد شارف مؤقتة، كونه لم يقص نهائيا وأجهل تاريخ مثوله أمام لجنة الانضباط" مضيفا بأن عبيد شارف متهم "بالرشوة".

 

وصرح غوتي:"أعرف مهدي عبيد شارف، أنه إنسان نظيف مثل الماء الصافي، ليس من طينة الحكام القابلين للارتشاء، تحدثت معه، فوجدته منهارا بسبب ما حدث له. في نفس الوقت، إنه مستعد للذهاب حتى النهاية للدفاع عن نفسه وتبرئتها " مشيرا بأن الحكم الجزائري سيحرم من المشاركة في مونديال2018 للأندية المقررة بالإمارات العربية المتحدة (12-22 ديسمبر2018).
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  4. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  5. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  8. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  9. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  10. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة