الباجي قايد السبسي يستقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

بن سلمان يؤدي زيارة لمختلف الدول العربية

البلاد.نت   استقبل الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، بمطار تونس قرطاج الدولي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، الذي يؤدّي زيارة رسمية إلى تونس اليوم الثلاثاء على رأس وفد هام من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين.

وأجرى الرئيس السبسي لقاء على انفراد، بقصر قرطاج، مع ولي العهد السعودي تلته جلسة عمل موسعة بحضور وفدي البلدين تمّ خلالها التطرق إلى التطوّر الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي بالجناح الرئاسي بمطار تونس قرطاج الدولي، صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، الذي يؤدّي زيارة رسمية إلى تونس اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر الجاري على رأس وفد هام من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار مزيد تدعيم العلاقات التاريخيّة المتميّزة القائمة بين تونس والمملكة العربية السعودية الشقيقة والرغبة المشتركة للبلدين في تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات بما يعود بالخير والفائدة على الشعبين الشقيقين.

وأجرى رئيس الدولة لقاء على انفراد، بقصر قرطاج، مع ولي العهد السعودي تلته جلسة عمل موسعة بحضور وفدي البلدين تمّ خلالها التطرق إلى التطوّر المطرد الذي تشهده العلاقات الثنائية منذ الزيارة الرئاسية إلى الرياض في ديسمبر 2015 وما تحقّق فيها من نتائج مثمرة كان لها أطيب الأثر على مسيرة التعاون بين البلدين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات