لكحل:" حلمي اللعب للخضر، أريد المشاركة في "الكان" وأعشق وفاق سطيف "

في تصريحات لموقع "لاغازيت دي فيناك" ...

فيكتور لكحل
فيكتور لكحل

البلاد.نت- حل متوسط ميدان نادي لوهافر الفرانكو - جزائري فيكتور لكحل ضيفا على حصة "C’est vous l’Expert " الخاصة بالموقع الرياضي " لاغازيت دي فيناك" أين تطرق لإقترابه من الإلتحاق بالمنتخب الجزائري بعد حل مشكل جواز السفر، بالإضافة للدوافع التي جعلته يختار تمثيل "الأفناك" وهو الذي يقدم في مستويات كبيرة مع نادي لوهافر.

" مدان أول من إتصلي بي ومن صغري أحلم باللعب للخضر "

لكحل أكد أن المناجير العام للخضر حكيم مدان هو أول من إتصل به، بحيث قال:" تلقيت إتصال من مدان في وقت سابق، وأكد لي أنه يتابع ما أفعله في نادي لوهافر، ويجب أن أكون مستعدا لكي ألتحق بالخضر في أي لحظة، ولا أخفي أنني منذ صغري أحلم بإرتداء الألوان الوطنية، وسبق وأن طلبت المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في "أولمبياد ريو 2016" لكن ذلك لم يحدث ولا أدري لماذا ".

" أود المشاركة في "الكان" 

وأكد لكحل أنه يريد المشاركة رفقة الخضر في "الكان" المرتقبة الصائفة المقبلة، بحيث قال:" سأعمل على فرض نفسي مع المنتخب إن أتيحت لي الفرصة لكي أتواجد في القائمة المعنية بكأس أمم إفريقيا التي أرغب بشدة في خوضها مع المنتخب الوطني ".

" اللعب في أدغال إفريقيا لا يخيفني " 

وبخصوص اللعب في أدغال إفريقيا، والصعوبات التي يجدها بعض محترفي الخضر في الملاعب الإفريقية، أجاب لكحل قائلا:" حقيقية لا يخيفني اللعب في أدغال إفريقيا، أملك العديد من الزملاء في لوهافر الذين يحلمون ألوان منتخبات إفريقية، ومن خلال الإحتكاك بهم صرت أملك معلومات وافية، ما يجعلني أؤكد أن اللعب على مثل هكذا أرضيات لا يخيفني إطلاقا، كما أنني ألعب في "الليغ 2" التي تعتمد على الجانب البدني كثيرا ما سيساعدني كثيرا لفرض نفسي في المباريات التي تلعب في أدغال إفريقيا ".

"إصابتي أصبحت من الماضي ولاعبي المفضل هو بوسكيتش" 

وعن الإصابة الخطيرة التي كان قد تعرض لها قبل ثلاث سنوات، أكد لكحل أنها أصبحت من الماضي، بحيث قال:" الإصابة باتت من الماضي والآن أنا في "فورمة" جيدة، وأشارك بإستمرار ولا شيء يقلقني، وبخصوص طريقة لعبي فإني أعمل على إسترجاع عدد كبير من الكرات، وقدوتي هو نجم برشلونة بوسكيتش ، ولو أن عيبي الوحيد هو عدم تسجيلي للأهداف، وسأعمل على أن أكون حاسم في المواعيد المقبلة بتقديم تمريرات حاسمة ولما لا تسجيل الأهداف ".

" والدي من سطيف وسأزورها قريبا وأنا من عشاق "النسر الأسود " 

وبخصوص أصول والده، فقد أكد لكحل أنها من مدينة سطيف، بحيث قال:" أصول والدي من سطيف، وأنا في إتصال دائم مع أفراد عائلتي هناك، وآخر زيارة تعود لسنتين فقط، كما قررت أن أزور سطيف قبل نهاية السنة، ولا أخفي أنني من عشاق وفاق سطيف، رغم أنني لا أتابع الدوري الجزائري لكنني أتحدث في بعض الأحيان مع زميلي في لوهافر زين الدين فرحات ".

" تعرفت على محرز في بداياته وفرحات صديقي المقرب " 

وكشف لكحل أنه يعرف جيدا نجم الخضر حاليا رياض محرز خلال تجربته مع نادي لوهافر، بحيث قال:" محرز فنان ويحب أن يرواغ كل ما هو أمامه، عرفته في بداياته مع نادي لوهافر أين لعبنا مع بعض، حقيقة موهوب ونفس الشيء بالنسبة للشاب غيتان الذي إنتقل لنادي رين، وبخصوص فرحات فنحب دائما معا قبل وبعد المباريات وحتى في الفندق ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. بعد تحذير الفيفا.. تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية