قدماء منتخبي الأفلان يناشدون رئيس الجمهورية لـ"الاستمرارية"

محجوب بدة يترأس اللقاء الجهوي لجمعية قدامى منتخبي الأفلان لولايات الشرق

محجوب بدة
محجوب بدة

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - قال رئيس جمعية قدماء منتخبي حزب جبهة التحرير الوطني محجوب بدة، اليوم السبت ، إنه الجمعية تساند عمل هيئة تسيير الأفلان برئاسة معاذ بوشارب، مؤكدا على أن قرارات القيادة الجديدة للأفلان من شأنها إعادة الحزب "إلى خطّه الأصيل تحت رئاسة عبد العزيز بوتفليقة".

وأكد محجوب بدة ، في كلمته خلال اللّقاء الجهوي لمنتخبي الأفلان السابقين لولايات الشرق ، بسطيف، على التزام الجمعية التي تضمّ في صفوفها عدّة إطارات وكفاءات من الحزب العتيد ، بالوقوف خلف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للاستمرارية في وتيرة الإنجازات التي حققها طيلة العقدين السابقين.

بدة: الرئيس بوتفليقة أعاد للجزائريين كرامتهم بين الأمم

وقال بدة :"إننا لا نذكر الإنجازات وننسى الفضل الأول بعد الله عز وجل، والذي يعود لفخامة الرئيس، المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، ولسنا نبالغ إذا قلنا إن الإنجازات جميعها جاءت بفضل ما تحقق من أمن واستقرار ولم يكن ليتحقق الأمن والاستقرار لولا ميثاق السلم والمصالحة الوطنية".

وتابع يقول:"ما كنا لنتكلم عن الإعمار ولا عن التنمية ولا عن الديمقراطية ولا عن الحياة الكريمة لولا أن قيّض الله لنا من المخلصين وعلى رأسهم فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الذي وعد ووفى، وحدث وصدق، وأعاد للجزائر عزتها ، وللجزائريين كرامتهم بين الأمم".

ودعا محجوب بدة ، وهو أيضا وزير العلاقات مع البرلمان ، في ختام كلمته ، الرئيس بوتفليقة إلى تلبية دعوات الاستمرارية في مهمته على رأس الدولة، وقال إن الجمعية التي يترأسها ، ليست حزبا سياسيا ، ولكنها إطار للتجنّد خلف الرئيس "في معركة البناء والتشييد والعزة و الكرامة"، وقال :"شكرا سيدي الرئيس، شكرا على كل ما حققتموه لشعبكم، شكرا على كل التضحيات التي قدمتموها في سبيل عزة الجزائريين وكرامتهم، نعم لمواصلة المسيرة، نعم للاستمرارية".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟