عمراني يكشف عن خيانة وفضيحة في بيت "السياربي"

عدة رؤوس ستقطع

رياض كنيش
رياض كنيش

سفيان مهني – البلاد.نت – كشف مدرب شباب بلوزداد عبد القادر عمراني، عن خيانة داخل الفريق، بعد أن تأكد بأن المدافع المحوري المسرح مؤخرا، رياض كنيش، لا يعاني من أي إصابة وأن تسريحه كان بمثابة مؤامرة تعرض لها، لأسباب لا يعرفها إلا المتآمرين.

وكان طبيب الفريق قد رفع تقريرا مفصلا عن الحالة الصحية للاعب السابق لوفاق سطيف رياض كنيش، يؤكد فيها بأن اللاعب يعاني من إصابة خطيرة على مستوى الأربطة الهلالية وأنه انتهى كرويا، غير أن الواقع أظهر عكس ذلك، ومع ذلك تم تسريحه من طرف الأمين العام للنادي بقرار طبي، ليذهب ضحية خيانة من داخل النادي.

 وأكدت مصادر موثوقة لـ "البلاد.نت"، بأن المدرب عبد القادر عمراني، طلب من اللاعب أن يجري فحصا طبيا جديدا للتأكد مما جاء في التقرير الذي أعده طبيب النادي، على الرغم من أن نتائج الفحص تثبت بأن رياض لا يشكو من أي إصابة وهو ما تظهره الوصفة الطبية الصادرة عن مركز الطب الرياضي بتاريخ 27 نوفمبر 2018.

وسبق للمدرب عبد القادر عمراني، أن درب اللاعب رياض كنيش، لما كان مدربا لوفاق سطيف، وأنه يعرف جيدا قدرات المدافع الفنية والبدنية، الأمر الذي جعله يتعجب من قرار فسخ العقد.

وأمام هذه الوضعية، فإن المدير الرياضي لشباب بلوزداد سعيد عليق، بات مطالبا بالجلوس إلى طاولة المفاوضات من جديد مع المدافع رياض كنيش، الأمر الذي جعل هذا الأخير في موقع قوة ويتفاوض على أجرة شهرية مرتفعة مقارنة بالتي كان يحصل عليها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات