انقطاع في التزويد بالماء الشروب بـ 5 بلديات يومي الاثنين والثلاثاء بالعاصمة

بسبب أشغال إعادة تأهيل خزان القبة وسط

البلاد.نت- ستعرف بلديات القبة وباش جراح وحسين داي وبلوزداد وسيدي أمحمد بالجزائر العاصمة انقطاعا في التموين بالمياه الشروب بداية من يوم الاثنين 14 جانفي على الساعة ال8 صباحا إلى غاية يوم الثلاثاء 15 جانفي على الساعة 8 صباحا وذلك بسبب أشغال إعادة تأهيل خزان القبة-وسط حسبما  أفاد به بيان لمؤسسة المياه و التطهير للجزائر "سيال".

وتجري الأشغال على مستوى شارع القاهرة بالقبة حيث سيتم ربط قنوات جديدة لتموين الخزان الرئيسي بهدف تحسين التموين بمياه الشرب في البلديات المعنية حسب نفس المصدر.

ويمس انقطاع التزود بالماء الشروب كلا من حي 1.010 سكن وحي البدر وحي 488 سكن  (باش جراح) ووسط مدينة القبة وساحة بن عمر وحي جيلالي اليابس وحي كادات وحي  الباهية وحي باغ وحي أبروفال (القبة) وشارع بوجعطيط وحي البحر والشمس وحي  الإقامة وحي عميروش وحي التراث وحي بانوراما وقصر العدالة ومستشفى دريد حسين  (حسين داي) وواد كنيس وحي رويسو وشارع بلوزداد من الرقم 202 إلى 224 وشارع رابح تاكجورت وشارع المعدومين وشارع حسيبة بن بوعلي من الرقم 218 إلى 258  ومركب سونلغاز-الحامة (محمد بلوزداد) وحي الافواج بأول ماي وميناء الجزائر وحي  مناني وحي ميسونيي وشارع ديدوش مراد من الرقم 1 إلى 71 (سيدي امحمد) حسب نفس  المصدر.

وأكدت شركة "سيال" في بيانها أن عودة التزويد بالمياه الشروب في الأحياء المعنية سيكون تدريجيا خلال يوم الثلاثاء 15 جانفي مشيرة إلى أنها ستسخر شاحنات ذات صهاريج لضمان تزويد المؤسسات العمومية والمستشفيات بالمياه خلال فترة الانقطاع.

وللحصول على مزيد من المعلومات تضع "سيال" تحت تصرف زبائنها رقم مركز  الاستقبال الهاتفي (1594) قصد استقبال استفساراتهم وانشغالاتهم 24/24 ساعة على  مدار أيام الاسبوع .

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!