ديربي يحبس الأنفاس بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد

آخر فرصة للشباب

جانب من لقاء مولودية الجزائر وشباب بلوزداد
جانب من لقاء مولودية الجزائر وشباب بلوزداد

سفيان مهني – البلاد.نت – سيكون عشاق المستديرة على موعد مع أقوى ديربي عاصمي، ذلك الذي سيجمع بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، بملعب الخامس يوليو، في إطار الجولة الـ 18 من دوري المحترفين الجزائري، غدا الخميس.

وعلى الرغم من أن الفريقين سيدخلان المواجهة بمعطيات مختلفة، إلا أن الإثارة ستكون مضمونة على المستطيل الأخضر والمدرجات، وهي عادة ألفها أبناء باب الوادي وبلوزداد ككل موسم مهما كانت الظروف التي يمر بها الناديان.

ويعتبر اللقاء بمثابة الفرصة الأخيرة لأبناء "العقيبة"، للحفاظ على حظوظهم في البقاء مع الكبار، بما أنهم لا يملكون سوى 12 نقطة في الرصيد، وأن أي تعثر سيعجل بسقوطهم، الأمر الذي يضع المدرب عبد القادر عمراني تحت ضغط شديد، خاصة وأنه بات مطالبا بعدم ارتكاب الأخطاء التي ارتكبت في مواجهتي أمل عين مليلة ونادي بارادو.

وستعرف المباراة غياب لاعب الوسط عادل جرار الذي تعرض للطرد في اللقاء الأخير، ما يجعل الجهاز الفني يفكر في إقحام لاعبين جدد، كما أن مصادرنا تؤكد بأنه سيقحم المهاجم محمد عطية، رغم الانتقادات التي تعرض لها في مباراتي عين مليلة وبارادو.  

ومن أجل تحفيز اللاعبين وبذل مجهودات مضاعفة أمام مولودية الجزائر، رصد المدير الرياضي لشباب بلوزداد سعيد عليق منحة خيالية قدرها 90 مليون سنتيم نظير الفوز في اللقاءات الثلاثة المقبلة.

من جهته، سيدخل تعداد مولودية الجزائر محفزا من تلقاء نفسه، بعد أن أطاح بدفاع تاجنانت برباعية مقابل هدف، في الجولة الماضية، حيث يبحث أشبال المدرب عادل عمروش عن تسجيل فوز آخر، لتعزيز مركزهم الثالث وتشديد الخناق على شبيبة القبائل.

وسيعتمد المدرب عادل عمروش، على جميع التعداد بمن فيهم اللاعبين الجدد على غرار رياض كنيش ومحمد مرواني، الأمر الذي سيمنحه العديد من الخيارات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد