جزائرية تدعى "كريمة" تتهم النجم الأمريكي كريس براون باغتصابها

الشرطة الفرنسية القت القبض على كريس براون ثم اطلقت سراحه

وكالات - قرّرت شابة جزائرية تدعى "كريمة"  تبلغ من العمر 24 عامًا، رفع دعوى قضائية الجمعة الماضية، ضد المغني الأمريكي المعروف، كريس براون، بتهمة الاغتصاب.

وأدلت الشابة، بشهادتها إلى جريدة ” لو بارزيان” الفرنسية، لأول مرة منذ وقوع حادثة الاغتصاب، قائلة “لقد عشت كابوسًا، والأسوأ من ذلك أنني أشعر بأنني وقعت في فخ جعل مني ضحية(..).

وإتهمت المتحدثة التي اخفت هويتها الكاملة، كريس واثنين من معاونيه باغتصابها في الجناح، الذي يُقيم فيه براون بفندق ماندرين أورينتال يوم 15 جانفي الجاري، حيث وعلى إثر التبليغ، اعتقلت الشرطة الفرنسية النجم البالغ من العمر 29 عامًا، إضافة إلى اثنين من معاونيه، بما في ذلك أحد الحراس الشخصيين.

وبحسب رواية الشابة، فإنها كانت تعرف نادل بـ “النادي الليلي الباريسي” وهو من دعاها لقضاء سهرة هناك أين كان يتواجد النجم الأمريكي كريس براون، مؤكدة :” كنت أعرف من كان، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. أنا لست من معجبيه أصلًا”.

“عند وصولي كانت هناك مجموعة من الفتيات في بهو النادي، ومع بعضهن تمت دعوتنا للصعود إلى جناح كريس الخاص، حيث كان يحضر نفسه، قررنا التوجه بعدها إلى نادي ليلي آخر قريب من فندق ماندرين، أين مكثنا إلى غاية الساعة الثالثة، وبعدها عدنا إلى “ماندرين”.. كانت الأجواء مغايرة تمامًا حيث تدهور الوضع بسرعة” تقول الضحية.

أضافت ” كان هناك دخان القنب الهندي في كل مكان. وموسيقى لكن لا أحد يرقص، فقط كان الجميع يتعاطى الكوكايين، خصوصا كريس براون الذي تغيرت طباعه وبات يتحدث بمفرده ويتحرك في الأجواء ذهابًا وإيابًا بكل عصبية، وهناك قررتُ المغادرة بعد التوجه إلى الحمام”.

وبحسب الرواية التي نشرتها الصحيفة الفرنسية” فإن براون قام بتعنيف الشابة عن طريق إمساك ذراعها الأيمن ما خلف كدمات على جسدها، ليقوم بدفعها إلى غرفة خلع الملابس واغتصابها”.

” أردت الهروب، لكن لم يكن معي هاتفي، وعندما طلبت من الحارس الشخصي إعادته لي أخبرني أنه في غرفة ثانية، فنزلت إلى الطابق السادس وهناك تم إغتصابي مرة أخرى من طرف أحد مقربي كريس” تقول الضحية.

وفي روايتها عادت المتحدثة إلى الحالة النفسية التي كانت عليها، مشيرة ” قررت العودة إلى المنزل بعدما كنت محطمة وأبكي من شدة الصدمة، فكرت في التوجه إلى مصالح الشرطة لإيداع شكوى، لكن لم يكن لدي القوة، وبعد حديث مع أقاربي طلبوا مني أن أستعين بمحامي وهو ما فعلته، حيث توجهت لمركز الشرطة في السابع عشر يناير ثم الشرطة القضائية” تُضيف صاحبة الشهادة

بالمقابل، نفت الشابة الجزائرية، التهم التي طالتها بممارسة الدعارة، مؤكدة “هذا غير صحيح تمامًا، هؤلاء الأشخاص والمخدرات ليسوا عالمي” موضحة:” جئت لفرنسا من أجل استكمال دراستي فأنا أحوز على شهادتي ليسانس في اللغات وبدأت شهر سبتمبر الماضي أتلقى دروسًا في المسرح بمدرسة مرموقة نعم أنا متعودة على التقاط صور لكن كعارضة فقط”.

كما تنفي أن تكون الشابة صاحبة 24 سنة قد رفعت دعوى قضائية ضد النجم الأمريكي كريس براون، لكسب المال، مشددّة ” أريد العدالة فقط فأنا اليوم أشعر بالخجل عند التحدث عن الواقعة كما أنني مستاءة جدا وأصبحت أتناول المهدئات ولم أستطع استئناف الدروس، وما فعلته كان فقط حتى لا يعيش أي شخص آخر ما أعيشه “، بحسبها.

وبدوره نفى النجم تهمة الاغتصاب الموجهة له، وأطلقت السلطات الفرنسية سراحه، ولكن التحقيق لا يزال مستمرًا في القضية.

وكتب كريس على إحدى صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي: “أود توضيح الأمر. هذا كذب”، وأضاف “بالنسبة لابنتي ولعائلتي، هذا سلوك غير محترم ويتنافى مع شخصيتي وأخلاقي”.

وسبق أن واجه براون مشكلات قانونية منها الاعتداء على صديقته المغنية ريانا عام 2009، حيث أقر حينها بالذنب في الاعتداء، بعدما جرى نشر صورة ظهرت فيها بوجه مليء بالكدمات، وحُكم عليه حينها بالسجن لمدة خمس سنوات، واستشارة لمدة عام واحد في العنف المنزلي، وستة أشهر من الخدمة المجتمعية.

وألقي القبض على براون في لوس أنجلوس في 2016، بعدما قالت امرأة إنه صوّب سلاحًا ناريًّا نحوها، ونفى براون ارتكاب أيّ مخالفات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟