مبولحي:" الدوري السعودي الأفضل عربيا "

في حوار جديد مع صحيفة "الرياضية"...

رايس وهاب مبولحي
رايس وهاب مبولحي

البلاد.نت- أدلى الحارس الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي، بتصريحات لجريدة ّ"الرياضية" السعودية، كشف من خلالها عن بعض الأمور المتعلقة بمسيرته الكروية، وبالأخص مشواره مع فريقه الحالي الإتفاق السعودي.

وأكد مبولحي أنه ينشط في الدوري الأفضل عربيا، ولم يكن متخوفا أو مترددا للإلتحاق به، بحيث قال:" كنت أعلم قبل قدومي أن الدوري السعودي هو الأفضل عربيا، ولم أتردد في التوقيع لنادي الإتفاق، وسأعمل على أن أصنع مجدا هنا، خاصة أنني جددت عقدي مؤخرا ".

" ثقة جماهير الإتفاق هي من ساهمت في تألقي "

و أضاف:" حقيقة أنا سعيد بتواجدي هنا، خاصة أنني أحظى بثقة جماهير نادي الإتفاق، وتتويجي في بجائزة أفضل لاعب في اللقاء في عدة مناسبات يؤكد ذلك، وهذه الجماهير هي من تحفزني وتدعمني واشكرها على وقوفها معي داخل وخارج الميادين ".

" لا أهتم بشارة القيادة" 

وعن شارة القيادة، التي سحبت منه في وقت سابق مع المدرب ليوناردو، قبل أن يسترجعها بقدوم المدرب الجديد بيرناس، بحيث قال:" لا أهتم بشارة القيادة، الفريق لديه أكثر من قائد مثل السلوفاكي فيليب كيش واللاعب محمد الكويكبي والمهاجم هزاع الهزاع، فكلنا نحترم رأي المدرب ولا نهتم بهذه الأمور أبداً، وهي في النهاية قرارات إدارة يتخذها المدرب بحسب قناعاته.

" جاهز في كل مناسبة يطلبني فيها المنتخب "

وبخصوص المنتخب الوطني، وإبعاده في عهد الناخب الوطني السابق رابح ماجر، أجاب مبولحي قائلا:" عدة مدربين مروا على منتخب الجزائر وكل مدرب له رأيه الفني، أنا أحب بلدي وجاهز للمشاركة والدفاع عن ألوان علم بلدي عندما يعطوني الفرصة" 

وأضاف:" وجدت الفرصة في الاتفاق لإظهار إمكاناتي وقدرتي على اللعب، وحققنا نتائج إيجابية جعلت الجهاز الفني في المنتخب الجزائري يثقون في مبولحي مرة أخرى. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  10. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل